  86-635-8208968+       info@rayfinetech.com
أنت هنا: مسكن » أخبار وأحداث » مقدمة ومزايا آلة اللحام بالليزر المحمولة

مقدمة ومزايا آلة اللحام بالليزر المحمولة

تصفح الكمية:66     الكاتب:本 站 编辑     نشر الوقت: 2021-12-15      المنشأ:https://www.rayfinetech.com/

رسالتك

يمكن أن تكون آلة اللحام بالليزر المحمولة جيلًا جديدًا من أجهزة مرفق الجهاز البصري ، ينتمي إلى مرفق غير الاتصال. طريقة التشغيل لا تحتاج إلى ضغط. تتمثل قاعدتها في تشعيع أشعة شدة عالية الطاقة مباشرة على سطح النسيج. تتذوب المادة من الداخل ، ثم تبرد وتتبلور لتشكيل لحام. بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة على مقدمة ومزايا آلة اللحام بالليزر المحمولة. إليكم بعض الإجابات.

هنا قائمة المحتوى:

 التثبيت لآلة اللحام بالليزر المحمولة.

 ما هي مزايا آلة لحام الليزر المحمولة؟

إدخال آلة لحام الليزر المحمولة.

تملأ آلة اللحام بالليزر المحمولة فجوة المرفق المحمول داخل أعمال الأجهزة البصرية وتنقل وضع التشغيل العادي لآلة اللحام بالليزر. إنه يحل محل المسار البصري الذي تم تركيبه مسبقًا بنوع محمول باليد ، وهو متعدد الاستخدامات ومريح ، وكذلك مسافة المرفق طويلة. بالإضافة إلى ذلك ، يجعله قابلاً للتنفيذ من أجل مرفق الجهاز البصري للتحكم في الهواء الطلق. يحتوي جهاز مرفق الجهاز البصري المحمول باليد على فوائد تشغيل سهلة ، ونقام المرفق المذهل ، وسرعة مرفق سريعة ، وعدم وجود المواد الاستهلاكية. يمكن أن تحل محل اللحام التقليدي Argon Arc التقليدي ، وألواح الفولاذ المقاوم للصدأ ، واللحام الحديد للمواد المعدنية مثل الألواح وألواح الألومنيوم. تهدف آلة اللحام بالليزر المحمولة باليد بشكل خاص إلى ارتباط الجهاز البصري من المسافات الطويلة وقطع العمل الضخمة.

ما هي مزايا آلة اللحام بالليزر المحمولة؟

أولاً ، تحتوي آلة اللحام الليزر الألياف على نطاق لحام واسع. يتم تزويد رأس المرفق باليد بألياف زجاجية من 5 أمتار إلى 10 أمتار ، مما يتغلب على الحد من منزل طاولة العمل ، وربما في الهواء الطلق الملحومة والمرفق لمسافات طويلة. ثانياً ، إنه مناسب ومرن للاستخدام. يتم تزويد اللحام بالليزر باليد بالبكرات المنقولة ، ووحدة المنطقة المحدودة للحمل ، وقد تعدل المحطة في أي وقت ، في حين ليست محطة نقطة ثابتة ، مجانية ومتعددة الاستخدامات ، ومناسبة لأحدث الأحداث في الغلاف الجوي المتنوعة.

ثالثًا ، تحتوي آلة اللحام بالليزر المحمولة على مجموعة متنوعة من طرق اللحام ، والتي يمكن أن تدرك اللحام في أي زاوية ، مثل اللحام المكدس ، ولحام بعقب ، ولحام رأسي ، ولحام فيليه مسطح ، ولحام فيليه داخلي ، ولحام شرائح خارجية ، وما إلى ذلك. يمكن لآلة اللحام لحام جميع أنواع العمل مع طبقات اللحام المعقدة والأشكال غير المنتظمة من قطع العمل الكبيرة لتحقيق اللحام في أي زاوية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا إكمال القطع والتعلق والقطع بحرية ، ببساطة تعديل فوهة النحاس المرفق إلى فوهة النحاس القطع ، والتي هي مريحة بشكل لا يصدق. رابعا ، تأثير اللحام جيد. اللحام بالليزر باليد هو اللحام بالانصهار الحراري. بالمقارنة مع المرفق القديم ، يحتوي مرفق الجهاز البصري على كثافة طاقة أعلى وقد يفوز نتائج مرفق أعلى. منطقة اللحام لها تأثير أقل حرارة ، وليس من السهل تشوهها ، وسوداء ، وتتميز على ظهرها ، وعمق اللحام كبير. إن الانصهار مناسب ، ثابت ، وموثوق به ، وأيضًا تصل قوة اللحام إلى أو تجاوز المعدن السفلي نفسه ، وهو أمر غير آمن بواسطة آلات التعلق القياسية.

إذا كانت لديك أسئلة حول آلات اللحام بالليزر للبيع وأسعار آلة لحام الليزر ، فيرجى الاتصال بنا. موقعنا الرسمي هو https://www.rayfinetech.com/.

Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd

روابط سريعة

اترك رسالة
حقوق الطبع والنشر © Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع
We use cookies to enable all functionalities for best performance during your visit and to improve our services by giving us some insight into how the website is being used. Continued use of our website without having changed your browser settings confirms your acceptance of these cookies. For details please see our privacy policy.
×