  86-635-8208968+       info@rayfinetech.com
أنت هنا: مسكن » أخبار وأحداث » مقدمة لآلة اللحام بالليزر المحمولة

مقدمة لآلة اللحام بالليزر المحمولة

تصفح الكمية:62     الكاتب:本 站 编辑     نشر الوقت: 2021-12-06      المنشأ:https://www.rayfinetech.com/

رسالتك

الآلة لحام الليزر باليدهي قطعة من المعدات الجديدة ذات التقنية العالية التي تحل محل المسار البصري الثابت التقليدي مع جيل جديد من شعلة اللحام المحمولة باليد ، وهو مرن ومريح ويمكن أن يدرك اللحام في الهواء الطلق واللحام لمسافات طويلة. ومقارنة مع آلات اللحام بالليزر للمجوهرات ، فإن آلة اللحام بالليزر المحمولة هي أرخص. بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة على المقدمة ذات الصلة لآلة اللحام بالليزر المحمولة. إليكم بعض الإجابات.


هنا قائمة المحتوى:

ميزات المعدات من آلة لحام الليزر المحمولة.

مقارنة آلة لحام الليزر المحمولة واللحام Argon Arc.


ميزات المعدات من آلة لحام الليزر المحمولة.


أولاً ، تحتل مساحة صغيرة وهي مريحة ومرنة. يدمج الخزانة المتكاملة مع الليزر ، والبرد ، والتحكم في البرمجيات ، يحتوي على بصمة صغيرة ، ويتم تجهيز رأس اللحام المحمول بألياف ضوئية أصلية من 5 أمتار إلى 10 أمتار ، وهي مرنة ومريحة. ثانياً ، يتم لحام آلة اللحام بالليزر المحمولة في وقت واحد ، وليس هناك تشوه. وضع التشغيل باليد ، يمكن تجميع فوهات اللحام الخاصة لحام أي جزء من الشغل في أي زاوية. يتم تشكيل اللحام في وقت واحد ، ولا يوجد تشوه ، يمكنه تلبية متطلبات اللحام للمنتجات عالية الجودة. ثالثًا ، تحتوي آلة اللحام بالليزر على طبقات لحام جميلة ، ولا تحتاج ندبة لحام إلى طحن المتابعة ، واللحام ثابت ، وتصل قوة التماس اللحام أو تجاوز المعدن الأساسي نفسه. رابعًا ، سلامة قوية ، وظيفة حماية التشغيل الآمنة للليزر الخاصة ، لضمان سلامة المشغل أثناء العمل ، مزودة بنظارات واقية بالليزر لتقليل تلف العين.


مقارنة آلة لحام الليزر المحمولة واللحام Argon Arc.


مقارنة استهلاك الطاقة

بالمقارنة مع اللحام التقليدي للقوس ، توفر آلة اللحام بالليزر المحمولة حوالي 80 ٪ إلى 90 ٪ من الطاقة الكهربائية ، ويمكن تخفيض تكلفة المعالجة بنحو 30 ٪.


مقارنة تأثير اللحام

المحمولآلة لحام الليزريمكن أن تكمل الصلب المتباين ولحام المعادن متباينة. السرعة سريعة ، والتشوه صغير ، والمنطقة المتأثرة بالحرارة صغيرة. التماس اللحام جميل ، ناعم ، بدون مسامية وتلوث. يمكن لآلة اللحام بالليزر المحمولة أداء أجزاء مفتوحة صغيرة ولحام دقيق.


مقارنة عملية المتابعة

عندما يكون اللحام باليد بالليزر ، يكون مدخلات الحرارة منخفضًا ، يكون تشوه قطعة العمل صغيرة ، ويمكن الحصول على سطح اللحام الجميل دون أو علاج بسيط فقط (اعتمادًا على متطلبات تأثير سطح اللحام). يمكن لآلة اللحام بالليزر المحمولة باليد أن تقلل إلى حد كبير من تكلفة العمالة لعملية التلميع والتسوية الضخمة.


إذا كانت لديك أسئلة حول آلات اللحام بالليزر للبيع وسعر آلة اللحام بالليزر أو ترغب في معرفة المزيد عن شركتنا ، فيمكنك التواصل معنا على الموقع الإلكتروني. موقعنا الرسمي هو https://www.rayfinetech.com/. تلتزم شركتنا بمقياس خدمة \"العميل أولاً \" ، تنفذ خدمة الصدق والعميل أولاً ، مع فلسفة الأعمال المتمثلة في الجودة الممتازة ، والدعم الفني المتنوع ، والتسليم الدقيق \". نحن نربح الثقة مع الجودة ونحقق المستقبل مع العلامة التجارية.

Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd

روابط سريعة

اترك رسالة
حقوق الطبع والنشر © Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع
We use cookies to enable all functionalities for best performance during your visit and to improve our services by giving us some insight into how the website is being used. Continued use of our website without having changed your browser settings confirms your acceptance of these cookies. For details please see our privacy policy.
×