  86-635-8208968+       info@rayfinetech.com
أنت هنا: مسكن » أخبار وأحداث » ما هي نصائح استخدام آلة قطع الليزر؟

ما هي نصائح استخدام آلة قطع الليزر؟

تصفح الكمية:82     الكاتب:本 站 编辑     نشر الوقت: 2022-02-07      المنشأ:https://www.rayfinetech.com/

رسالتك

آلة قطع الليزر هي ليزر ينبعث من الليزر ، من خلال نظام المسار البصري ، يركز على شعاع ليزر كثافة عالية الكثافة. يتم تشعيع شعاع الليزر على سطح الشغل ، بحيث تصل الشغل إلى نقطة الانصهار أو الغليان ، في حين أن الغاز المحور ذو الضغط العالي للحزمة سوف يذوب أو يتبخر المعدن. إذن ، ما هي مهارات آلات قطع الليزر المستخدمة؟ هنا بعضهم.

هنا قائمة المحتوى:

 ذوبان الذوبان

pitch pitch

 إعداد السلك القائم

 قطع الحافة

part تصادم

ذوبان الزاوية

عندما تخلط آلة قطع الليزر CNC لقطع زوايا الألواح الفولاذية الرقيقة ، سوف يذوب الليزر الزوايا بسبب ارتفاع درجة الحرارة. يتم إنشاء دائرة نصف قطرها صغيرة في الزاوية للحفاظ على السرعة العالية لليزر لآلة القطع بالليزر CNC ولتجنب ارتفاع درجة حرارة الصفيحة الفولاذية وذوبانها عند قطع الزاوية ، وبالتالي تحقيق جودة قطع جيدة وتقليل وقت القطع ، وتحسين قدرة التصنيع.

جزء الملعب

عادةً ما تكون صفيحة سميكة لليزر ليزر الألياف والوحة الساخنة ، تباعد بين الأجزاء لتكون كبيرة ، نظرًا لتأثير حرارة الصفيحة الساخنة السميكة كبيرة جدًا ، في قطع الزوايا الحادة الزاوية والرسومات الصغيرة ، من السهل حرق الحافة ، يؤثر على جودة القطع.

إعداد سلك الرصاص

في صفيحة قطع آلة القطع بالليزر CO2 بعد ، لقطع التعبير الجيد ، لمنع بداية ونهاية الحرق ، غالبًا في بداية ونهاية القطع ، يطلق كل خط انتقالي ، على التوالي ، خط الرصاص والخط الذيل. خطوط الرصاص والذيل ليست مفيدة لنقطة العمل نفسها ، لذلك ينبغي اصطفافها خارج فئة الشغل مع الاهتمام بعدم وضع الرصاص في زوايا حادة وغيرها من الأماكن التي ليس من السهل تبديد الحرارة. تتبنى العلاقة بين خط الرصاص والتماس القطع انتقال قوس دائري إلى أقصى حد ممكن لجعل آلة قطع الليزر CO2 تتحرك بسلاسة وتجنب الحروق الناتجة عن محطات الزاوية.

قطع الحافة المشتركة

سيكون جزأين أو أكثر حافة شائعة في مجموعة من الكميات الكبيرة من الرسومات العادية إلى أقصى حد ممكن من الحافة المشتركة ، يمكن أن يقلل القطع الشائعة إلى حد كبير من وقت القطع ، ولكن أيضًا توفير المواد الخام.

الاصطدام جزء

لجعل كفاءة التصنيع كبيرة ، فإن العديد من آلة قطع الليزر المعدنية للصفائح المعدنية هي التشغيل المستمر على مدار 24 ساعة ، واستخدام جهاز التحميل/التفريغ الآلي غير المأهولة ، والتصادم لقطع الأجزاء المائلة النهائية والتسبب خسائر. من الضروري الانتباه إلى الفرز: أولاً وقبل كل شيء ، اختر مسار القطع المناسب ، تجاوز الأجزاء المقطوعة بالفعل لتقليل التصادم. يجب أيضًا اختيار طريق قطع جيد لتقليل وقت القطع. أيضًا ، يُمزج تلقائيًا أو يدويًا بين أجزاء صغيرة متعددة مع اتصالات صغيرة ، وبعد القطع ، قم بتفريغ الأجزاء التي يمكن أن تفصل الاتصالات الصغيرة بسهولة.

عندما يتعلق الأمر بمصنعي أجهزة قطع الليزر ، من المهم أن نذكر شركة Liaocheng Ray Fine Technology Co. تبيع آلة قطع الليزر بشكل جيد في جميع أنحاء العالم ، والتي تعتمد على جودة منتجاتنا العالية.

Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd

روابط سريعة

اترك رسالة
حقوق الطبع والنشر © Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع
We use cookies to enable all functionalities for best performance during your visit and to improve our services by giving us some insight into how the website is being used. Continued use of our website without having changed your browser settings confirms your acceptance of these cookies. For details please see our privacy policy.
×