  86-635-8208968+       info@rayfinetech.com
أنت هنا: مسكن » أخبار وأحداث » ما هي نصائح اختيار آلة لحام الليزر؟

ما هي نصائح اختيار آلة لحام الليزر؟

تصفح الكمية:81     الكاتب:本 站 编辑     نشر الوقت: 2022-02-04      المنشأ:https://www.rayfinetech.com/

رسالتك

هناك عدد لا يحصى من أجهزة اللحام بالليزر في السوق. يمكن استخدام آلات اللحام بالليزر على نطاق واسع في جميع مناحي الحياة في البيئة الاجتماعية الحالية. الآن ستقوم العديد من الجامعات أيضًا بشراء اللحام بالليزر التدريسي ، والذي لا يستخدم فقط للتدريس ولكن يستخدم أيضًا في البحث العلمي. إذا كنت ترغب في شراء مثل هذا الجهاز ، فإن التجار في السوق يتجولون. يمكن القول أن هناك العديد من الشركات المصنعة لآلات اللحام بالليزر في السوق. لذلك ، في مواجهة العديد من الشركات المصنعة ، كيف يمكننا اختيار جهاز جيد؟ إليكم بعض الإجابات.

هنا قائمة المحتوى:

confignform ما إذا كان المنتج مناسبًا للحام مع آلة لحام الليزر.

 استخلاص قوة آلة اللحام بالليزر.

 اجعل اختيارًا معقولًا لآلة اللحام بالليزر وفقًا للميزانية والهوايات.

 تحديد نوع مضيف لحام الليزر للاستخدام.

أكد ما إذا كان المنتج مناسبًا للحام مع آلة لحام الليزر.

عند اختيار آلة لحام الليزر ، يجب علينا أولاً أن نؤكد أن منتجاتنا مناسبة للحام بالليزر. في الوقت الحاضر ، يوفر العديد من مصنعي اللحام بالليزر تدقيقًا مجانيًا ، حتى يتمكنوا من مطالبة الطرف الآخر بتقديم أدلة على أنفسهم قبل الشراء حتى يمكن رؤية لتأكيد ما إذا كان لحام الليزر يمكن أن يفي بمتطلباته.

النظر في قوة آلة لحام الليزر.

الليزر هو جوهر معدات الليزر. كلما زاد قوتها ، زاد السعر. في الوقت نفسه ، بسبب الطاقة العالية ، يلزم أن يكون قضيب الليزر ونظام التبريد مجهزًا بمتطلبات أعلى ؛ في ظل الظروف العادية ، كلما كان عمق اللحام مطلوبًا ، كلما زادت قوة آلة لحام الليزر الألياف وفقًا لذلك.

قم باختيار معقول لآلة اللحام بالليزر وفقًا للميزانية والهوايات.

بعض الأشخاص أكثر ولاء للعلامات التجارية الأجنبية ، سيكون سعر آلة اللحام بالليزر أعلى بشكل طبيعي. نظرًا لعدم وجود مشكلة تعريفية ، فإن سعر آلة اللحام بالليزر المحلية سيكون منخفضًا نسبيًا. الآن وصلت تقنية الليزر المحلية إلى المعيار الدولي ، وستكون مشاكل ما بعد البيع أكثر في الوقت المناسب والتعامل معها ، لذلك ستكون أكثر أمانًا. عندما نختار ، يمكننا أن نختار وفقًا لميزانيتنا وهواياتنا.

تحديد نوع مضيف لحام الليزر للاستخدام.

مضيف اللحام بالليزر مسؤول عن انبعاث ضوء الليزر ، والذي لن يتحرك أو يقوم بتبديل الضوء تلقائيًا. يجب نقله عن طريق التحكم الخارجي أثناء إرسال الليزر لإكمال اللحام. هذا يشبه آلة اللحام الكهربائية التي تحرق فقط وتذوب قضيب اللحام. إنه لا يحام نفسه تلقائيًا ويتطلب من الناس تشغيل اللحام. لذلك ، قبل اختيار آلة لحام الليزر ، أولاً ، فهم منتج العميل ، ما المواد ، السماكة ، طريقة اللحام (مفصل بعقب ، مفصل اللفة ، الربط) ، متطلبات العملية (القوة ، التماس اللحام) مضيف لحام الليزر للاستخدام ، وما هي معلمات التكوين المستخدمة.

سأقدم المعرفة ذات الصلة بآلات اللحام بالليزر هنا ، آمل أن تكون مفيدة للجميع. إذا كنت بحاجة إلى معرفة المزيد عن آلات اللحام بالليزر المحمولة ، فيرجى استشارةنا. موقعنا الرسمي هو https://www.rayfinetech.com/. نحن نؤيد روح النزاهة والكفاءة المهنية والابتكار. للفوز بالثقة مع الجودة ، لتحقيق المستقبل مع العلامة التجارية.

Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd

روابط سريعة

اترك رسالة
حقوق الطبع والنشر © Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع
We use cookies to enable all functionalities for best performance during your visit and to improve our services by giving us some insight into how the website is being used. Continued use of our website without having changed your browser settings confirms your acceptance of these cookies. For details please see our privacy policy.
×