  86-635-8208968+       info@rayfinetech.com
أنت هنا: مسكن » أخبار وأحداث » ما هي مزايا آلة قطع الليزر؟

ما هي مزايا آلة قطع الليزر؟

تصفح الكمية:69     الكاتب:本 站 编辑     نشر الوقت: 2022-01-05      المنشأ:https://www.rayfinetech.com/

رسالتك

تم ترقية آلات قطع الليزر على نطاق واسع في مختلف القطاعات الصناعية واستبدلت آلات القطع التقليدية بالكامل. السبب الرئيسي لذلك هو فرض العديد من المزايا والفوائد في العمل ، والتي هي أفضل من آلات القطع التقليدية. التالي هو مقدمة لمزايا آلات قطع الليزر.

هنا قائمة المحتوى:

speat لتصويت سرعة المعالجة

 جودة التخلص من الدقة

 شؤون أكثر وضوحا عملية أكثر ملاءمة

الأداء السائد والسلامة

قطع سرعة المعالجة

وفقًا لنتائج الاختبار الميداني الفعلي للليزر ، فإن سرعة القطع لآلات القطع بالليزر CNC هي أكثر من 10 مرات من معدات القطع التقليدية. على سبيل المثال ، بالنسبة لقطع لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ 1 مم ، يمكن أن تصل السرعة القصوى لآلة القطع بالليزر CNC إلى أكثر من 30 مترًا في الدقيقة ، وهو ما يمكن تحقيقه بواسطة آلة قطع تقليدية.

جودة القطع والدقة

إن قطع اللهب التقليدي واللكنات CNC هي معالجة الاتصال ، والأضرار التي لحقت المادة كبيرة جدًا ، وجودة القطع منخفضة للغاية ، ويجب أن تمر عبر المعالجة الثانوية لجعل السطح مسطحًا ، ودقة انحراف القطع كبيرة جدًا. آلة قطع الليزر الألياف هي طريقة معالجة غير الاتصال ، والأضرار التي لحقت المادة هي تقريبا الصفر. نظرًا للملحقات المتقدمة المستخدمة في آلة قطع الليزر الألياف ، يكون الجهاز أكثر استقرارًا في التشغيل ، ودقة القطع أكثر دقة ، حتى أن الخطأ يصل إلى 0.015 مم ، وسطح القطع مسطح وسلس. يكون تأثير المعالجة لآلات قطع الليزر أدق ، وتجنب تكاليف الإنتاج والمعالجة بسبب ضعف دقة الدقة ، وبالتالي توفير تكاليف الإنتاج والمعالجة. يمكن لآلة قطع الليزر الألياف تحسين كفاءة الإنتاج ، وتعزيز دقة الإنتاج ، وتحقيق تأثير قطع عالية الجودة ، وسيكون التأثير الكلي لإنتاج المنتج أفضل.

عملية أسهل وأكثر ملاءمة

تتطلب قطع اللهب وآلات اللكم CNC تدخلًا يدويًا لتشغيل الماكينة ، وخاصة آلات اللكم CNC ، والتي تحتاج إلى تصميم القالب قبل القطع. تحتاج آلة قطع الليزر CO2 فقط إلى تصميم نمط القطع في الكمبيوتر ، ونقله إلى جدول آلة قطع الليزر ، وسيقوم الماكينة تلقائيًا بتنفيذ المعالجة ، وتتم تلقائي العملية دون تدخل بشري.

أداء وسلامة أعلى

بالمقارنة مع آلات القطع التقليدية ، فإن آلة قطع الليزر المعدنية للصفائح لديها أداء أعلى ، وتلعب أمانًا أقوى في العمل ، ولديه نموذج عمل سريع وفعال. لا يلزم صيانة خاصة ، مما يسمح بالتحكم الكبير في تكاليف الاستخدام ، مما يوفر قوة قوية للإنتاج المستمر أثناء العمل ، وتعزيز كفاءة العمل ، وضمان عمل أفضل في الجودة.

تتمتع آلات قطع الليزر بهذه المزايا وتؤدي بشكل مهم في العمل ، مما يخترق حدود آلات القطع التقليدية ، مما يجعل تجربة عمل أكثر أمانًا وأسهل وأكثر كفاءة ، وتمكين مستوى أعلى من دقة القطع. هذا هو السبب الرئيسي لاستخدام آلات القطع بالليزر والسبب في استخدام هذا النوع من أجهزة القطع على نطاق واسع.

كواحدة من الشركات المصنعة لآلات القطع بالليزر ، تشتهر منتجات Liaocheng Ray Fine Technology Co بجودتها العالية.

Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd

روابط سريعة

اترك رسالة
حقوق الطبع والنشر © Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع
We use cookies to enable all functionalities for best performance during your visit and to improve our services by giving us some insight into how the website is being used. Continued use of our website without having changed your browser settings confirms your acceptance of these cookies. For details please see our privacy policy.
×