  86-635-8208968+       info@rayfinetech.com
أنت هنا: مسكن » أخبار وأحداث » ما هي مزايا آلات نقش ليزر الألياف؟

ما هي مزايا آلات نقش ليزر الألياف؟

تصفح الكمية:70     الكاتب:本 站 编辑     نشر الوقت: 2022-01-07      المنشأ:https://www.rayfinetech.com/

رسالتك

تحتوي آلات نقش ليزر الألياف على العديد من المزايا الرئيسية: إن الضوء الذي ينتشر في الألياف محمية جيدًا من التداخل البيئي ، تميل آلات نقش ليزر الألياف إلى أن تكون مضغوطة للغاية في التصميم ، ولديها عرض نطاق كبير لكسب ، ومدى ضبط طول موجة واسعة ، والقدرة لتوليد نبضات فائقة القصة. تعمل بكفاءة في طاقة عالية وهي مناسبة لأنواع العديد من إجراءات القطع.

يمكن لآلات نقش الليزر الألياف قطع مواد رقيقة بسرعات عالية جدًا ، ويمكنها أيضًا قطع المواد العاكسة ، مما يسمح لها بقطع المعادن العاكسة للغاية مثل النحاس والنحاس والألمنيوم دون إتلاف الماكينة. فيما يلي قائمة بفوائدها.

فيما يلي قائمة بالمحتويات.

 لا توجد أضرار حرارية للكائن

الأداء المتميز

 جمع مزايا تكنولوجيا الليزر

لا يوجد أضرار حرارية للكائن

تعد الليزر المنبعثة من آلات نقش الليزر الألياف قوية للغاية ، ولهذا السبب يمكنها بسهولة خفض المواد الأكثر سمكًا مثل الصلب. وهم دقيقون لدرجة أن الحزمة لا تسبب أي ضرر للمادة المحيطة. يمكن أن تستفيد العديد من الصناعات من هذا. مثل صناعة الإلكترونيات ، حيث يحتاج الحزمة إلى العمل بحجم صغير جدًا دون إتلاف أي من المكونات اللازمة لجعل هذه الأجهزة الإلكترونية تعمل بشكل صحيح.

أداء مذهل

توفر آلة نقش الليزر الألياف أداءً أعلى من العديد من منافسيها. توفر آلات نقش الليزر الألياف مستوى أعلى من جودة الحزمة ، ويمكن أن تركز بشدة على تحقيق مستويات عالية للغاية من الدقة ، وزيادة كثافة الطاقة. هذا يعني أيضًا أن المهام يمكن إنجازها بشكل أسرع ومع انخفاض استهلاك الطاقة.

السبب الرئيسي لاستخدام آلة نقش ليزر الألياف هو تقليل الضغوط الميكانيكية الموضوعة على أجزاء الصفائح المعدنية أثناء القطع. يساعد الليزر على التخلص من ضغوط التأثير التي يمكن أن تؤثر سلبًا على المنتج المعدني للصفائح أثناء عملية القطع. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المنطقة المتأثرة بالحرارة صغيرة جدًا وبقية الشغل بالكاد تتعرض للحرارة ، وبالتالي الحفاظ على خصائص المادة التي يتم علاجها. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن قطع الليزر لا يؤثر سلبًا على الصفائح المعدنية ، فإنه يساعد على تقليل النفايات - يتيح القطع المكثف تصنيع المزيد من الأجزاء لكل متر مربع من الجزء المعدني ، مما يوفر المزيد من المواد الخام مقارنة بآلات نقش الليزر.

تعظيم فوائد تكنولوجيا الليزر

أحد الأهداف عند التصميم للتصنيع هو تحقيق حل بسيط ، وليس حلاً معقدًا. بعد كل شيء ، يصعب إدارة التصميمات المعقدة ، وزيادة احتمال وجود أخطاء وإنشاء مضيعة في شكل المواد والطاقة والعمل والوقت. تعد تقنية قطع الليزر أداة مناسبة لإنشاء مكونات من جميع الأشكال والأحجام وهي واحدة من أكثر طرق التصنيع كفاءة وفعالية من حيث التكلفة.

يمكن إجراء التخفيضات المعقدة بجودة حافة جيدة على وجه التحديد على آلات نقش الليزر. يخلق شعاع الليزر الدقيق مكونات ذات تفاوتات دقيقة بطريقة سريعة ونظيفة وفعالة مع تدخل المشغل القليل ، مما يشبه إلى حد ما آلة نقش ليزر CNC. تتيح البرامج المتقدمة و kerfs الضيقة التعشيش الضيق من الأجزاء لزيادة الإنتاجية وتقليل نفايات المواد.

يصر Ray Fine Tech على روح الجدارة بالثقة والعمل الجماعي والكفاءة والابتكار والخدمة ، وهو مورد لآلات نقش بالليزر عالية الجودة ، وآلات نقش بالليزر CNC ، وآلات نقش بالليزر الألياف ، وآلات نقش بالليزر ثلاثية الأبعاد ، ، تلتزم Ray Fine Tech بتوفير أفضل المنتجات عالية الجودة للأشخاص في جميع أنحاء العالم ، وترحب بالعملاء من المنزل والخارج للاتصال بنا ، موقع شركتنا هو https: // www. Rayfinetech.com/.

Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd

روابط سريعة

اترك رسالة
حقوق الطبع والنشر © Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع
We use cookies to enable all functionalities for best performance during your visit and to improve our services by giving us some insight into how the website is being used. Continued use of our website without having changed your browser settings confirms your acceptance of these cookies. For details please see our privacy policy.
×