  86-635-8208968+       info@rayfinetech.com
أنت هنا: مسكن » أخبار وأحداث » ما هي مزايا آلات علامة الليزر؟

ما هي مزايا آلات علامة الليزر؟

تصفح الكمية:71     الكاتب:本 站 编辑     نشر الوقت: 2022-01-10      المنشأ:https://www.rayfinetech.com/

رسالتك

تكون آلة علامات الليزر دقيقة للغاية ، وسرعة ضوء الليزر على ما يرام للغاية ، تعمل على سطح المادة ، ودقة إعادة وضع صغيرة تصل إلى 0.01 ملم. آلة علامات الليزر مناسبة للأدوات الدقيقة وكذلك قطع الغيار. يمكن أن تلبي الدقة الحالية احتياجات العلامات على الأسطح البلاستيكية والمعدنية الصغيرة جدًا ، مثل الكود الثنائي الأبعاد الشائع. بالمقارنة مع أساليب الانتقاء أو علامات الطائرات ، تتمتع آلة علامات الليزر بقدرة تنافسية في السوق. دعنا نتحدث عن بعض مزايا آلات علامة الليزر.

هنا قائمة المحتوى:

 non-caltact

 نطاق المواد المعمول بها

anti-counterfeitinglong life span

 التكلفة الجري

 كفاءة المعالجة العالية

 دقة نقش عالية

 المتطلبات البيئية

عدم الاتصال

لا تنتج آلة علامات الليزر للمعادن تآكلًا على سطح العمل ، ولا توجد أداة ، لا تآكل ، لا سمية ، لا تلوث.

مجموعة واسعة من المواد المعمول بها

يمكن لآلات علامات الليزر تحديد جميع الأسطح المعدنية وغير المعدنية تقريبًا (مثل الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج والجلد والنسيج والورق ، وما إلى ذلك ، يمكن أن تكون مواد مختلفة ، سماكة مختلفة ، صلابة ناعمة مختلفة للمادة).

مكافحة التزحلق

علامات آلة وضع علامة الليزر واضحة وجميلة ودائمة ومقاومة للارتداء ، وليس من السهل تغييرها وتغطية ، إلى حد ما ، لتلعب دورًا في مكافحة التزوير.

طويل العمر الافتراضي

عمر خدمة آلة علامات الليزر طويلة ، جوهر المعدات بأكملها هي الليزر ، عمر الخدمة أكثر من 20،000 ساعة.

تكلفة الجري المنخفضة

آلة وضع علامة بالليزر على علامات وعلامات الوضع بمجرد تشكيلها ، ونقص استهلاك الطاقة ، وبالتالي تكاليف التشغيل المنخفضة. على سبيل المثال ، آلة علامات ليزر الألياف ، على الرغم من أن الاستثمار الأولي في معدات آلات علامة ليزر الألياف من معدات العلامات والترميز التقليدية لتكون مرتفعة ، من تكاليف التشغيل اللاحقة ، فإن استخدام آلات وضع علامة بالليزر أكثر فعالية من حيث التكلفة.

كفاءة معالجة عالية

يمكن أن تتحرك شعاع الليزر الذي يتم التحكم فيه بالليزر الذي يتم التحكم فيه بالكمبيوتر بسرعة عالية (سرعة تصل إلى 7000 مم / ثانية) ، يمكن إكمال معالجة منتج تقليدي في بضع ثوان. تم تجهيز أنظمة علامات الليزر بأنظمة التحكم في الكمبيوتر ، ويمكن أن تكون مرنة مع خطوط التجميع عالية السرعة ، وتحسين كفاءة المعالجة بشكل كبير.

دقة نقش عالية

العناصر النمطية لآلة العلامات الليزر ، نمط جيد ، عرض الخط الأصغر يصل إلى 0.04 مم. مارك واضحة ، دائمة ، جميلة. يمكن أن تلبي علامات الليزر الحاجة إلى طباعة كمية كبيرة من البيانات على أجزاء بلاستيكية صغيرة جدًا. على سبيل المثال ، يمكن لآلات وضع علامات الليزر للمعادن طباعة الرموز الباركية ثنائية الأبعاد التي تتطلب دقة ووضوح أكبر ، والتي تكون أكثر تنافسية في السوق مقارنة بطرق النقش أو وضع علامة الطائرات.

متطلبات بيئية منخفضة

آلات علامة الليزر على متطلبات بيئة المعالجة منخفضة. يغطي طول آلة وضع علامة الليزر التقليدية وعرض حجم معظمها في أكثر من متر مساحة صغيرة ، لا تحتاج إلا إلى استخدام الكهرباء.

Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. هي مورد لآلة وضع علامة ليزر احترافية. تمتلك شركتنا فريقًا احترافيًا للبحث والتطوير وخدمة محترفة بعد البيع ، بحيث يمكنك شراء منتجات Machine Laser الخاصة بنا دون أي مخاوف.

Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd

روابط سريعة

اترك رسالة
حقوق الطبع والنشر © Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع
We use cookies to enable all functionalities for best performance during your visit and to improve our services by giving us some insight into how the website is being used. Continued use of our website without having changed your browser settings confirms your acceptance of these cookies. For details please see our privacy policy.
×