  86-635-8208968+       info@rayfinetech.com
أنت هنا: مسكن » أخبار وأحداث » ما هي مجالات تطبيق آلات وضع علامة بالليزر؟

ما هي مجالات تطبيق آلات وضع علامة بالليزر؟

تصفح الكمية:73     الكاتب:本 站 编辑     نشر الوقت: 2022-01-14      المنشأ:https://www.rayfinetech.com/

رسالتك

تتمتع آلة علامات الليزر بمزايا وظائف الإنتاج والمعالجة المستقرة ومعدل الاستهلاك المنخفض. الشعار المحفور بالليزر واضح ، طويل الأمد ، وأنيق. يمكن أن يحقق تحديد النقش بالليزر على معظم الأسطح المادية. ما هي الصناعات التي يمكن استخدام آلات علامة الليزر؟ فيما يلي وصف موجز لمجالات التطبيق الخاصة به.

هنا قائمة المحتوى:

 وضع علامة

 معالجة metal

 مواد البوليمر

 صناعة التعبئة

 صناعة الأطعمة

 الصناعات الأخرى

علامة المعادن

يمكن استخدام آلة علامات الليزر للمعادن لتمييز مكونات الأجهزة الإلكترونية. قد لا يدرك الكثير من الناس أن آلة علامات الليزر للمعادن تستخدم لتمييز الأجهزة والمكونات الإلكترونية. بالنسبة للسيارات والسفن والآلات والمعدات وغيرها من المواد التي تحتوي على مزيد من الاحتكاك ، يمكن أن يكون استخدام علامة الليزر مقاومة للارتداء ودائم ، لمساعدة علامة الصناعة بشكل أفضل.

معالجة المعادن

يتم استخدام آلة علامات الليزر في صناعة تكنولوجيا المعلومات ، وصناعة الاتصالات ، وتصنيع الآلات ، والأطعمة والأدوية ، والمعدات الطبية ، والساعات والنظارات ، والهدايا الحرفية ، والمجوهرات المعدنية الثمينة ، والملابس الجلدية ، والتعبئة والتغليف والطباعة ، والأجهزة الدقيقة ، والمجوهرات ، والأجهزة الكهربائية ، والأدوات ، وغيرها من صناعة معالجة المعادن.

مواد البوليمر

آلة علامات الليزر لتطبيق المجوهرات الذهبية من خلال مواد البوليمر ، والمكونات الإلكترونية ، والحد من سرعة الأسلاك ، والفيلم العاكس ، والمفاتيح البلاستيكية ، والياقوت ، والزجاج ، والبلاط ، ولوحة الألومنيوم ، واللافتات ، وغيرها من المواد المعدنية غير المعدنية. بالنسبة لآلات علامات الليزر للمجوهرات الذهبية ، فهذه هي تخصصها ، للصناعات مثل الاتصالات الإلكترونية ، والكهرباء والكهربائية ، والأجهزة ، والأجهزة الدقيقة ، والساعات والنظارات ، والمجوهرات ، والسيراميك ، إلخ.

صناعة التغليف

تستخدم آلات علامة الليزر صناعة التغليف الأكثر مباشرة. نحن واضحون أن آلة علامات الليزر ، والتي تُعرف أيضًا باسم آلة ترميز الليزر ، هي على المواد لتحديد تحديد تغليف الطعام والمشروبات ، عبوات السجائر قبعات النبيذ ، صناديق الأدوية/الزجاجات ، بغض النظر عن المواد ، بغض النظر عن المواد ، التي تكتب مطلوبًا لتمييز المنتج من خلال آلة علامات الليزر ، أي تاريخ إنتاج المنتج ورقم الدفعة والرمز ثنائي الأبعاد وغيرها من التكنولوجيا الواضحة في المادة.

الصناعات الغذائية

يشير تطبيق آلات علامات الليزر في صناعة المواد الغذائية حاليًا إلى استخدام الليزر في سطح الغذاء لإنتاج مجموعة متنوعة من علامات المعلومات ، مثل الأنماط ، والرموز ثنائية الأبعاد ، وما إلى ذلك. وأكثر وضوحًا ، دقة أعلى ، معدل فشل منخفض ، نظيف وخالي من التلوث.

صناعات أخرى

يمكن لآلة علامة ليزر الألياف للملابس والجلود والهدايا الحرفية والتعبئة والإعلان والخشب والمنسوجات والبلاستيك والعلامات والاتصالات الإلكترونية والساعات والنظارات والطباعة والزينة وغيرها من صناعة المعالجة غير المعدنية تحقيق علامة مثالية. وآلات علامات الليزر الألياف في المنتجات الخشبية ، النسيج ، الجلود ، الزجاج العضوي ، راتنج الايبوكسي ، الأكريليك ، الراتنج غير المشبع ، وغيرها من مواد غير معدنية لها نتائج جيدة.

عندما يتعلق الأمر بموردي آلات وضع علامة بالليزر ، يتعين علينا أن نذكر شركة Liaocheng Ray Fine Technology Co. آلة وضع علامة ليزر لشركتنا فعالة من حيث التكلفة ، لا تقل عن العلامات التجارية الأخرى لجودة المنتج ، مع سنوات من الخبرة في بحث وتطوير الليزر ، وتكنولوجيا المنتج ناضجة ، يتم اختيار قطع غيار مجموعة المعدات من العلامات التجارية عالية الجودة ، وأداء المنتج آمن ومستقر.

Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd

روابط سريعة

اترك رسالة
حقوق الطبع والنشر © Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع
We use cookies to enable all functionalities for best performance during your visit and to improve our services by giving us some insight into how the website is being used. Continued use of our website without having changed your browser settings confirms your acceptance of these cookies. For details please see our privacy policy.
×