  86-635-8208968+       info@rayfinetech.com
أنت هنا: مسكن » أخبار وأحداث » ما هي مجالات تطبيق آلات قطع الليزر؟

ما هي مجالات تطبيق آلات قطع الليزر؟

تصفح الكمية:72     الكاتب:本 站 编辑     نشر الوقت: 2022-01-12      المنشأ:https://www.rayfinetech.com/

رسالتك

في الوقت الحاضر ، أصبحت آلة قطع الليزر في صناعة معالجة المعادن المحلية الرئيسية شائعة ببطء ، وبالتالي فإن التطبيق السائد في أي الصناعات؟ التالي هي بعض المقدمات.

هنا قائمة المحتوى:

 صناعة التكيف

 صناعة التوت

 صناعة الإثارة

 Kitchenware صناعة

 صناعة الإضاءة

معدات المعدات

 Chassis والخزانات الكهربائية

صناعة الديكور

تحظى آلة قطع الليزر الألياف بشعبية كبيرة بين شركات الديكور بسبب سرعتها العالية والمرونة في القطع ، مما يتيح تشكيل العديد من الأشكال المعقدة بسرعة. طالما يريد العميل ، من خلال CAD للقيام بعمل جيد بعد الخريطة ، يمكنك استخدام المواد ذات الصلة مباشرة ، لا يمثل التخصيص مشكلة على الإطلاق.

صناعة السيارات

في صناعة السيارات ، هناك العديد من الزوايا مثل أبواب السيارات ، وأنابيب عادم السيارات ، وما إلى ذلك ، يجب معالجتها بعد تشكيل بعض الزوايا الزائدة أو الأوتار ، إذا كان استخدام اليدوي أدنى. يمكن أن يؤدي استخدام آلة قطع الليزر CNC إلى معالجة الدُفعة بسرعة.

مجال الدعاية

صناعة الإعلان بسبب التخصيص كثيرًا ، باستخدام الطريقة التقليدية منخفضة الكفاءة ، فإن آلة قطع الليزر مناسبة جدًا لهذه الصناعة.

صناعة أدوات المطبخ

في الوقت الحاضر ، يوجد المزيد والمزيد من المنازل ، والمزيد من التجديدات ، والمزيد من الطلب على المنتجات المتعلقة بأدوات المطبخ. آلة قطع الليزر مناسبة للغاية لقطع الفولاذ المقاوم للصدأ الرفيع ، والسرعة ، والنتائج الجيدة ، ويمكن أن تحقق التخصيص وتطوير المنتجات الشخصية ، ومصنعي أدوات المطبخ العميقة الحب.

صناعة الإضاءة

يتضمن خزائن التوزيع ، وخزائن الملفات ، وما إلى ذلك ، إنتاج الورقة الموحدة ، متطلبات الكفاءة ، باستخدام آلة قطع الليزر أو موضع من أربعة مواقع مناسبة ، عالية الكفاءة.

معدات اللياقة البدنية

نظرًا لأن البلاد تعلق أهمية لتنمية مفهوم الصحة الرياضية وتنمية الصحة الشخصية. معدات اللياقة المربعة ومعدات اللياقة المنزلية وما إلى ذلك تتطور بسرعة ، والطلب كبير بشكل خاص. في الأساس ، هو بعض قطع الأنابيب ، باستخدام آلة قطع المعادن الليزر الصغيرة مريحة وسريعة للغاية.

الهيكل والخزائن الكهربائية

يختار هيكل الكمبيوتر ، والمفاتيح الكهربائية ، والخزائن الكهربائية ، ومصنعي المصاعد ، آلة قطع الليزر الألياف الخاصة بنا ، بالنظر إلى استقرار المعدات ، والسرعة ، والدقة العالية ، تمامًا دون معالجة ثانوية لقطعة العمل ، وتحسين كفاءة الإنتاج بشكل كبير وتقليل تكاليف الإنتاج. وفي الوقت نفسه ، فإن خزائن ومصاعد الهيكل وغيرها من الصناعات بسبب المنافسة الشرسة بشكل متزايد في السوق ، والمزيد من المنتجات الصغيرة متعددة الأنواع ، وأساليب المعالجة المرنة بالليزر تعمل على تحسين جودة المنتج بشكل كبير في نفس الوقت ، ولكنها تقصر أيضًا بشكل كبير دورة التدقيق ، مما يجلب القدرة التنافسية القوية للعملاء.

عندما يتعلق الأمر بمصنعي أجهزة قطع الليزر ، من المهم أن نذكر شركة Liaocheng Ray Fine Technology Co. تلتزم شركتنا بروح النزاهة والعمل الجماعي وابتكار الكفاءة والخدمة ، وتلتزم بتزويد العالم بأعلى جودة نلتزم بها لتوفير أفضل منتجات آلة قطع الليزر في العالم. مرحبًا بك في الاتصال بنا ، موقعنا هو https://www.rayfinetech.com/.

Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd

روابط سريعة

اترك رسالة
حقوق الطبع والنشر © Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع
We use cookies to enable all functionalities for best performance during your visit and to improve our services by giving us some insight into how the website is being used. Continued use of our website without having changed your browser settings confirms your acceptance of these cookies. For details please see our privacy policy.
×