  86-635-8208968+       info@rayfinetech.com
أنت هنا: مسكن » أخبار وأحداث » ما هي مجالات التطبيق الرئيسية لآلات اللحام بالليزر؟

ما هي مجالات التطبيق الرئيسية لآلات اللحام بالليزر؟

تصفح الكمية:77     الكاتب:本 站 编辑     نشر الوقت: 2022-01-24      المنشأ:https://www.rayfinetech.com/

رسالتك

تستخدم آلات اللحام بالليزر على نطاق واسع في تصنيع السيارات في الداخل والخارج. آلة لحام الليزر CO2 تستخدم لاستبدال اللحام بعقب الفلاش في اليابان لتوصيل لفائف الصلب المدحرج في صناعة الصلب. في بحث لحام الألواح الرفيعة للغاية ، مثل الرقائق التي يبلغ سمكها أقل من 100 ميكرون ، لا توجد وسيلة لحلها ، لكن لحام YAG بالليزر مع شكل موجة طاقة مخرجات خاصة ، مما يدل على احتمالات لحام الليزر . نظرًا للعديد من مزايا آلة لحام الليزر الألياف ، فإن نطاق التطبيق الخاص به واسع للغاية ، ويوفر راحة كبيرة للعديد من صناعات المعالجة. بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة على مناطق التطبيق الرئيسية لآلات اللحام بالليزر؟ إليكم بعض الإجابات.

هنا قائمة المحتوى:

 إلكترونيات وأجهزة كهربائية

 Jewelry صناعة

 التوتوموبيلي وصناعة السيارات الكهربائية

 صناعة البهجة

صناعة الأجهزة الإلكترونية والأجهزة الكهربائية

نظرًا لأن معالجة الليزر هي طريقة معالجة غير اتصال ، فإن آلة لحام الليزر لا تنتج بثقًا ميكانيكيًا أو إجهادًا ميكانيكيًا ، لذلك تلبي متطلبات المعالجة لصناعة الإلكترونيات ، مثل لحام المحولات والمحاثات والموصلات والطرفات المحطات والموصلات البصرية الألياف ، المستشعرات ، المحولات ، المفاتيح ، بطاريات الهاتف المحمول ، المكونات الإلكترونية الدقيقة ، خيوط الدوائر المتكاملة ، إلخ.

صناعة المجوهرات

بسبب الدقة العالية لمعالجة الليزر ، فإن آلة لحام ليزر المجوهرات مناسبة جدًا للمنتجات الثمينة والصغيرة في صناعة المجوهرات. نظرًا لأن الشعاع الذي يركز على الليزر رفيع للغاية ، يتم تضخيمه بواسطة المجهر لتكبير الأجزاء الصغيرة من المجوهرات وتحقيق اللحام الدقيق. يجب إكمال اتصال سلسلة المجوهرات وإعداد الأحجار الكريمة باستخدام آلة لحام الليزر.

صناعة السيارات والسيارات الكهربائية

تعتبر معالجة الليزر لحام الليزر معالجة غير متوفرة ، والتي لا تحتوي على تلوث للمنتجات والسرعة العالية. إنه أكثر ملاءمة لاحتياجات عمليات إنتاج المنتجات الاستهلاكية المتطورة للسيارات ، مثل لحام الاتصال الهاتفي للسيارات ، ولحام الصمامات ، ولحام حلقة المكبس ، ولحام حشية أسطوانة السيارات ، ولحام أنابيب العادم والمرشحات ، ولحام مولدات هواء السيارات. يتم استخدام آلة اللحام بالليزر أيضًا في قطع الليزر من الأجزاء في إنتاج تجريبي السيارات وإنتاج الدُفعات الصغيرة.

صناعة البطارية

تستخدم معالجة الليزر على نطاق واسع في تصنيع الخلايا الشمسية بالليزر: مثل وضع كاتب الليزر وقطع رقائق السيليكون الشمسي ، ولحام ألواح توصيل الحرارة من سخانات المياه الشمسية. كنوع من المعالجة الصديقة للبيئة والفعالة ، سيتم استخدام معالجة الليزر على نطاق أوسع في المستقبل. يتم لحام بطاريات الهواتف المحمولة ومعظم منتجات التعليمات البرمجية بواسطة الليزر. يمكن لمجموعة من آلات اللحام بالليزر وملاحق العمل التلقائية بفعالية وبيئيًا بطاريات ليثيوم جميلة المظهر وبطاريات الألومنيوم.

إذا كانت لديك أسئلة حول آلات اللحام بالليزر للبيع وأسعار آلة لحام الليزر ، فيرجى الاتصال بنا. موقعنا الرسمي هو https://www.rayfinetech.com/. نحن نؤيد روح النزاهة والكفاءة المهنية والابتكار. للفوز بالثقة مع الجودة ، لتحقيق المستقبل مع العلامة التجارية. ستزودك سنوات البحث والتطوير المتراكم وخبرة الإنتاج بمزيد من خدمات المنتجات والدعم الفني!

Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd

روابط سريعة

اترك رسالة
حقوق الطبع والنشر © Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع
We use cookies to enable all functionalities for best performance during your visit and to improve our services by giving us some insight into how the website is being used. Continued use of our website without having changed your browser settings confirms your acceptance of these cookies. For details please see our privacy policy.
×