  86-635-8208968+       info@rayfinetech.com
أنت هنا: مسكن » أخبار وأحداث » ما هي تقنيات شراء آلة نقش الليزر؟

ما هي تقنيات شراء آلة نقش الليزر؟

تصفح الكمية:80     الكاتب:本 站 编辑     نشر الوقت: 2022-02-02      المنشأ:https://www.rayfinetech.com/

رسالتك

في السنوات الأخيرة ، مع التطوير السريع للتكنولوجيا الصناعية ، فإن آلة نقش الليزر في تطبيق التكنولوجيا وتطوير العمليات والترويج ، وعلامات طائرة الليزر ، ومبيعات أجهزة النقش بالليزر تظهر أيضًا اتجاهًا تصاعديًا جيدًا. العديد من معدات الليزر في السوق ، تم تلخيصها تقريبًا على النحو التالي: اللحام بالليزر ، وعلام الليزر ، ونقش بالليزر الداخلي ، وقطع الليزر ، ومظاهرة ليزر ، ولكم الليزر ، وآلة صنع ألواح الليزر ، والليزر الطبي ، والجمال بالليزر ، وعلاج الليزر الحراري ، وترميز الليزر ، وما إلى ذلك ، إلخ. . كيفية اختيار آلة نقش الليزر الصحيحة بالنسبة لك أمر مهم بشكل خاص.

هنا قائمة المحتوى:

 التحليل industry

 حجم المنتجات المصنعة

 دقة آلة الليزر

 طاقة أنبوب الليزر

servation و service و service good بعد البيع

تحليل الصناعة

من المهم أن تعرف الصناعة التي تقوم بها. الآن في السوق حول تصنيف آلات النقش ، مقسمة بشكل رئيسي إلى فئتين: إحداها هي نقش غير المعدن ، واحد هو نقش المعدن. يتم استخدام نحت المعدن بشكل أساسي بواسطة أنبوب ليزر ثاني أكسيد الكربون ، ويستخدم المعدن النحت بشكل أساسي بواسطة آلة نقش الليزر YAG. لاختيار آلة نقش الليزر الصحيحة وفقًا للصناعة التي يشاركون فيها ، والمحتوى المحدد الذي يريدون نحته ، على سبيل المثال ، أنت مشترك في صناعة المجوهرات ، ثم يمكنك اختيار آلة نقش مجوهرات خاصة.

حجم المنتجات المصنعة

تعرف على حجم المنتج الذي تريد معالجته. وفقًا للحجم الفعلي للمنتج الذي تريد نحت المنتج لاختيار آلة نقش الليزر الصحيحة ، أي اختيار حجم تنسيق آلة نقش الليزر. على سبيل المثال ، يبلغ حجم المنتج الذي تريد نحته 130 سم * 90 سم ، ثم يمكنك اختيار عرض النحت هو 130 سم * 250 سم ، ولكن الانتباه إلى عرض الجهاز ليس جيدًا بالضرورة ، لأن الحجم الكبير للمعدات ليس أكثر تكلفة فحسب ، وبعض آلات الجودة الرديئة ، والمعدات في الحجم الكبير لجدول المعالجة في نقاط مختلفة من متوسط ​​درجة ناتج الليزر ليست مستقرة ، مما يؤدي للمنتج. لذلك ، من الضروري اختيار عرض المعالجة المناسب للجهاز.

دقة نقش آلة الليزر

يمكن تفضيل آلة الليزر ذات الدقة العالية بشكل طبيعي ، بحيث يكون للنقش بالليزر ومعدات النقش التقليدية ونقش يدوي دقة عالية ومنخفضة. لذلك في الاختيار ، يجب الانتباه إلى دقة نقش النقش بالليزر لهذه المعلمة ، وكلما زادت دقة النقش ، كلما كان التأثير أفضل ، كلما زادت المنتجات التي ترضي المستهلكين والعملاء.

قوة أنبوب الليزر

آلة نقش الليزر ، كما يوحي الاسم ، لها علاقة كبيرة بأنبوب الليزر ، وبالتالي فإن قوة أنبوب الليزر تحدد إلى حد كبير تأثير النحت النهائي. ليس هذا كلما ارتفعت قوة أنبوب الليزر بشكل أفضل ، ولكن بعض المواد إذا كان أنبوب الليزر ذو الطاقة العالية سيؤدي إلى نتائج سيئة. لذلك وفقًا للمادة اللازمة للاختيار أنبوب الليزر الأيمن ، على سبيل المثال ، لا يحتاج نحت الألواح الأكريلية ونحت الألواح ذات اللونين إلى أنبوب ليزر عالي الطاقة ، لكن نحت الخشب والحجر وقطع أي مادة قد تواجه مشاكل.

سمعة وخدمة جيدة بعد البيع

هذا يعتمد على ما إذا كان العميل يعرف ما يكفي عن السوق والصناعة. تؤثر خدمة ما بعد البيع لآلة نقش الليزر بشكل مباشر على الإنتاجية. إذا كان لدى الجهاز الذي تم شراؤه خطأ لا يمكن حله ، فإنه يتسبب بشكل مباشر في توقف الإنتاج ولا يمكنه العمل ، وبالتالي فإن صيانة خدمة ما بعد البيع أمر مهم للغاية. لذا فإن العملاء في اختيار منتجات آلات النقش بالليزر لفهم السوق بنشاط ، وتحليل السوق ، وتحليل الشركات المصنعة التي تنتج آلات أفضل ، يتم ضمان السمعة ، والتي يتم تضمين الشركات المصنعة لآلات جودة أفضل ، وتأثير نقش أفضل ، وينبغي إتقان هذه المعلومات في وقت واحد ، أتقن هذه فقط ، في اختيار الشراء للارتياح.

باختصار ، في اختيار شراء منتجات آلات نقش الليزر ، يجب أن تفهم هذه الجوانب من المحتوى ، فقط لفهم ، إتقان ، في اختيار آلة نقش الليزر لن تبدو خرقاء ، من أجل اتخاذ القرار الصحيح وفقا لوضعهم الفعلي. Ray Fine Tech هي شركة تصنيع محترفة لآلة نقش بالليزر ثلاثية الأبعاد ، وآلة نقش بالليزر للمجوهرات ، وآلة نقش بالليزر CNC ، وآلة نقش ليزر للألياف وشركات نقش بالليزر الأخرى ، يمكن للأطراف المهتمة النقر على موقعنا على الويب ، وموقعنا على الويب هو https: // wwww .Ray Fine Techtech. كوم.

Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd

روابط سريعة

اترك رسالة
حقوق الطبع والنشر © Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع
We use cookies to enable all functionalities for best performance during your visit and to improve our services by giving us some insight into how the website is being used. Continued use of our website without having changed your browser settings confirms your acceptance of these cookies. For details please see our privacy policy.
×