  86-635-8208968+       info@rayfinetech.com
أنت هنا: مسكن » أخبار وأحداث » ما هي تطبيقات آلات تنظيف الليزر؟

ما هي تطبيقات آلات تنظيف الليزر؟

تصفح الكمية:74     الكاتب:本 站 编辑     نشر الوقت: 2022-01-17      المنشأ:https://www.rayfinetech.com/

رسالتك

آلة تنظيف الليزر 500W فعالة للغاية في تنظيف سطح الشغل مع إشعاع النانولاس. نتيجة للجهاز البصري ينظف العمل أثناء عدم اتصاله ، من الآمن غسل أعمال الدقة أو مكوناته الدقيقة ، وقد يتم ضمان دقتها. لذلك ، فإن تطهير الجهاز البصري له فوائد مميزة داخل أعمال التطهير. إذن ، ما هي الحقول التي تنطبق عليها آلة تنظيف الليزر؟ إليكم بعض الإجابات.

هنا قائمة المحتوى:

 يتم استخدام آلة تنظيف الليزر في تنظيف الجدران الخارجية.

 يتم استخدام آلة تنظيف الليزر لإزالة الطلاء القديم للطائرة.

 يتم استخدام آلة تنظيف الليزر في تنظيف القوالب.

 يتم استخدام آلة تنظيف الليزر في تنظيف خطوط الأنابيب والأسلحة في مفاعلات محطة الطاقة النووية.

يتم استخدام آلة تنظيف الليزر في تنظيف الجدران الخارجية.

يتم استخدام آلة تنظيف الليزر لتنظيف البقع السوداء والبقع على الأحجار المختلفة مثل المباني والآثار الحجرية. له تأثير جيد للغاية على حماية المباني القديمة واستعادة المظهر. أصبحت مشكلة تنظيف الجدران الخارجية لناطحات السحاب الحديثة بارزة بشكل متزايد. توفر آلة تنظيف الليزر الألياف دقة صادقة لتنظيف الجدران الخارجية للمباني من خلال الألياف البصرية التي يصل طولها إلى سبعين مترا. يتم تنظيف مختلف الملوثات بشكل فعال ، والكفاءة أعلى عدة مرات من التنظيف التقليدي.

يتم استخدام آلة تنظيف الليزر لإزالة الطلاء القديم للطائرة.

يجب إعادة طلاء سطح الحرفة عند كمية دقيقة. لاحظ أنه يجب إزالة الطلاء القديم بالكامل قبل الطلاء. يمكن أن تتسبب طريقة إزالة الطلاء الميكانيكية التقليدية بسهولة في إتلاف سطح المعدن للطائرة وتحقق مخاطر خفية إلى رحلة آمنة. يمكن أن يؤدي استخدام آلة تنظيف الليزر للتنظيف إلى إزالة الطلاء على سطح A320 Airbus في غضون يومين دون إتلاف سطح المعدن.

يتم استخدام آلة تنظيف الليزر في تنظيف القوالب.

تشمل طرق التنظيف التقليدية لتنظيف العفن تنظيف الرمل ، وتنظيف الموجات فوق الصوتية أو ثاني أكسيد الكربون ، وما إلى ذلك. التنظيف التقليدي هو استخدام المذيبات الكيميائية لتمرير حرارة عالية ، ثم تهدئة ، ثم تنظيفها. يستغرق وقتا طويلا ويضر بدقة القالب الأصلي. يتم استخدام آلة تنظيف الليزر لتنظيف القالب ، وهو سهل الاستخدام ، لا ينتج غازات سامة ، ولا يؤثر على سلامة بيئة العمل ، ولديه مزايا توفير الوقت ، وتجنب تلف القالب ، وتوفير المواد الخام.

يتم استخدام آلة تنظيف الليزر في تنظيف خطوط الأنابيب والأسلحة في مفاعلات محطة الطاقة النووية.

يتمثل مبدأ آلة تنظيف الليزر لتنظيف خطوط الأنابيب في مفاعلات محطة الطاقة النووية في إدخال عوارض الليزر عالية الطاقة في المفاعل لإزالة الغبار المشع مباشرة ، والتي يمكن تشغيلها عن بُعد ، مما يقلل بشكل فعال من الأضرار الصحية للمشغلين. تعمل تقنية تنظيف الليزر على نطاق واسع في صيانة الأسلحة. يمكن أن يزيل الصدأ والملوثات بكفاءة وبسرعة ويمكن تحديد أجزاء التنظيف لتحقيق أتمتة التنظيف. باستخدام آلة تنظيف الليزر 1000W ، تكون درجة التنظيف أعلى من عملية التنظيف الكيميائي ، ولا يوجد أي ضرر تقريبًا لسطح الكائن.

ما سبق هو التحليل الميداني للتطبيق لآلة تنظيف الليزر. لمزيد من الأسئلة حول آلات تنظيف الليزر الرخيصة ، يرجى استشارةنا. موقعنا الرسمي هو https://www.rayfinetech.com/.

Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd

روابط سريعة

اترك رسالة
حقوق الطبع والنشر © Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع
We use cookies to enable all functionalities for best performance during your visit and to improve our services by giving us some insight into how the website is being used. Continued use of our website without having changed your browser settings confirms your acceptance of these cookies. For details please see our privacy policy.
×