  86-635-8208968+       info@rayfinetech.com
أنت هنا: مسكن » أخبار وأحداث » ما هي المواد التي تناسب الآلات المناسبة للليزر للمعالجة؟

ما هي المواد التي تناسب الآلات المناسبة للليزر للمعالجة؟

تصفح الكمية:88     الكاتب:本 站 编辑     نشر الوقت: 2022-02-21      المنشأ:https://www.rayfinetech.com/

رسالتك

آلة النقش بالليزر ، في كل مكان. المواد التي تستخدم نقش الليزر ، أيضا لا حصر لها. اليوم ، تقنية Ray Fine Tech لكي تقترب من العديد من المواد الشائعة وطرق تقنية نقشها بالليزر

هنا قائمة المحتوى:

 Acrylic

wood

 لوحة القشرة الكثافة

board two-color

plate لوحة النحاس

الأكريليك

يستخدم الأكريليك على نطاق واسع في صناعة الإعلان. هناك مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام ، نسبياً ، استخدام تكلفة آلة نقش الليزر منخفض نسبيًا. بشكل عام ، تعود Plexiglas إلى محفورة ، أي منحوتة من الأمام ونظر إليها من الخلف ، مما يجعل المنتج النهائي أكثر ثلاثية الأبعاد. في النقش الخلفي ، يرجى عكس الرسومات أولاً ، ويجب أن تكون سرعة النقش سريعة ومنخفضة. من السهل نسبيًا قطع Plexiglass ، عندما يجب أن يستخدم القطع جهاز نفخ لتحسين جودة القطع. عند قطع زجاجي أكثر من 8 مم ، يجب استبدال العدسة بحجم أكبر.

خشب

من السهل جدًا نقش الخشب وقطعه مع آلة نقش بالليزر. يتم تبخير الأخشاب ذات اللون الفاتح مثل البتولا أو الكرز أو القيقب من قبل الليزر وبالتالي فهي أكثر ملاءمة للنقش. كل نوع من الخشب له خصائصه ، وبعضها أكثر كثافة ، مثل الأخشاب الصلبة ، ويتطلب طاقة ليزر أعلى لنقش أو قطع.

عمق آلة نقش الليزر غير عمومًا ليس عميقًا ، في حدود 5 مم ، لأن قوة الليزر صغيرة ، مثل إبطاء سرعة القطع سيؤدي إلى حرق الخشب. يمكن أن تحاول العملية المحددة استخدام عدسة كبيرة الحجم ، واستخدام طريقة القطع المتكررة.

لوحة قشرة الكثافة

إنه نوع المنصات الخشبية التي نستخدمها في كثير من الأحيان لبطانات العلامات. المادة عبارة عن لوحة عالية الكثافة مع حبة خشبية رقيقة متصلة بالسطح. يمكن نقش آلة النقش بالليزر على مصنع المواد المدببة هذا ، ولكن النمط المحفور غير متساوٍ ومظلم ، عادةً ما يكون ملونًا. عادةً ، يمكنك استخدام لوحة بلون سعة 0.5 مم للبطانة للحصول على نتائج أفضل من خلال تعلم التصميم المناسب. بعد النحت ، ما عليك سوى استخدام قطعة قماش مبللة لتنظيف سطح لوحة الكثافة.

لوحة ألوان

لوحة من ألوان ثنائية هي نوع من البلاستيك الهندسي يتكون من طبقتين أو أكثر من مركب اللون للنقش ، ومواصفاته عمومًا 600*1200 مم ، وهناك أيضًا عدد صغير من مواصفات العلامة التجارية لـ 600*900mm. سيكون تأثير استخدام نقش آلة النقش بالليزر جيدًا للغاية ، وهناك تباين واضح للغاية وحواف واضحة. لاحظ أن السرعة لا ينبغي أن تكون بطيئة للغاية ، ولا تقطع مرة واحدة ، فهي مقسمة إلى ثلاث أو أربع مرات ، بحيث تكون حافة المواد المقطوعة مسطحة ، مع عدم وجود آثار ذوبان. يجب أن تكون الطاقة صحيحة عند النقش والمعالجة ، ويجب ألا تكون كبيرة جدًا لتجنب ظهور علامات الانصهار.

لوحة النحاس المطلية

عادة ، لا يمكن أن يكون النحاس محفورًا بالليزر. ومع ذلك ، هناك الآن مادة بها فيلم ورنيش خاص متصل بسطحه ، ويمكن للليزر تبخير فيلم ورنيش تمامًا على السطح للكشف عن لوحة النحاس الأساسية. عادةً ما تقوم الشركة المصنعة بتلميع لوحة النحاس أو تقوم بمعالجة خاصة قبل الطلاء بحيث يمكن أن يكون للمنطقة المكشوفة بعد النقش نهاية كافية ويمكن الحفاظ عليها لفترة طويلة. إذا لم يتم علاج سطح النحاس ، فستكون هناك حاجة إلى فيلم وقائي بعد استخدام آلة نقش الليزر لتجنب الأكسدة وتلطيخ السطح مع مرور الوقت.

يتمتع Ray Fine Tech بتجربة كافية للغاية في تطوير وإنتاج منتجات معدات الليزر ، ويستخدم منتجات المعدات على نطاق واسع في مختلف الصناعات ، وآلة نقش بالليزر ثلاثية الأبعاد ، وآلة نقش بالليزر CNC ، وآلة نقش بالليزر للمجوهرات ، وغيرها حصلت الخدمات في الصناعة على تقييم جيد للسمعة. إذا كنت مهتمًا ، يمكنك الاتصال على موقع شركتنا: https://www.rayfinetech.com/

Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd

روابط سريعة

اترك رسالة
حقوق الطبع والنشر © Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع
We use cookies to enable all functionalities for best performance during your visit and to improve our services by giving us some insight into how the website is being used. Continued use of our website without having changed your browser settings confirms your acceptance of these cookies. For details please see our privacy policy.
×