  86-635-8208968+       info@rayfinetech.com
أنت هنا: مسكن » أخبار وأحداث » ما هي المشاكل الشائعة لآلات وضع علامة الليزر؟

ما هي المشاكل الشائعة لآلات وضع علامة الليزر؟

تصفح الكمية:75     الكاتب:本 站 编辑     نشر الوقت: 2022-01-19      المنشأ:https://www.rayfinetech.com/

رسالتك

نظرًا للأداء المتفوق والاستخدام اليومي المتكرر لآلات علامات الليزر ، فإن آلات وضع علامات بالليزر تنهار أحيانًا. إذا كان لا يمكن حل المشكلة في الوقت المناسب ، فقد تؤثر على كفاءة الإنتاج. اليوم هنا هو أن تعلمك بعض المشكلات الأكثر شيوعًا في آلات علامة الليزر وكيفية حل هذه المشكلات.

هنا قائمة المحتوى:

shift التحول

 نمط العلامات المحلي غير واضح

 نمط العلامات مملة

 non-luminous

التحول التركيز

نظرًا لأن كل مرآة تركيز تتوافق مع عمق نطاق التركيز وتستخدم نهجًا خارج التركيز ، والذي سيؤدي بسهولة إلى ، في مجموعة واسعة من أنماط العلامات ، الحافة في عمق التركيز على النقطة الحرجة أو وراء العمق من مجموعة التركيز ، لذلك من السهل جدًا وضع علامة على تأثير غير متساوٍ. لذلك ، فإن الحل لآلة علامة الليزر لمجوهرات الذهب خارج طريقة وضع علامة التركيز هو التفكير في مشكلة طاقة الليزر.

وضع علامة على النمط المحلي غير واضح

يتمثل حل هذا الموقف في التحقق مما إذا كان سماكة النسخة المقولبة من آلة علامات الليزر للمعادن موحدة ، وما إذا كان ضغط القالب صغيرًا جدًا ، وما إذا كانت درجة الحرارة منخفضة للغاية ، وما إذا كانت دقة الجهاز تتناقص. يجب التحكم في خطأ سمك اللوحة في ضمن 0.001 مم ، ويجب أن يتم الاحتفاظ بالصلابة عند 230-280n/mm ، لأن الهولوغرام مصبوب عن طريق تطبيق ضغط معين على أسطوانة الموت ويتم تشكيل خطوط التداخل ، إذا كانت صلابة من صفيحة الموت لا يكفي ، فإن الإجهاد الداخلي سوف يشوه أو يضر بلوحة الموت في عملية النقش.

نمط العلامات ممل

يتمثل حل هذه المشكلة في التحقق مما إذا كانت درجة حرارة التدفئة لآلة علامة ليزر الألياف منخفضة للغاية وما إذا كان ضغط القولبة يتناقص. يجب أن يأخذ إعداد ضغط القولبة في الاعتبار درجة حرارة التشكيل ، أو نوع المواد الثلاثية الأبعاد أو نقطة التليين لطبقة الطلاء من لوحة القولبة ، وما إلى ذلك. سيتم سحق المواد الثلاثية الأبعاد. إذا كان الضغط منخفضًا جدًا ، فلن تكون الصورة المقولبة واضحة وكاملة. يبلغ الضغط الأولي لجانبي أسطوانة الضغط عمومًا حوالي 0.08 ميجا باسكال ، بعد بدء القولبة ببطء وزيادة ضغط أسطوانة الضغط بالتساوي إلى 030 ~ 0.50 ميجا باسكال. يمكن ضبط سرعة القولبة وفقًا لأداء آلة علامات الليزر الألياف.

غير مضيئة

تحقق مما إذا كان المسمار الخفيف للآلة بالكامل فضفاضًا ، إذا كان فضفاضًا ، ثم يحتاج إلى تشديد المسمار. تحقق مما إذا كان هناك غبار مفرط في جسم البندقية لمنع تلف المنظار. إذا تم العثور على تلف ، يجب استبدال المنظار بندقية. تبرد المبرد لفترة طويلة دون تشغيل قوة الليزر والإضاءة ، وسوف يسبب التجميد وليس مشرق. إذا كان ذلك بسبب هذا السبب ، فأنت بحاجة إلى إيقاف تشغيل نظام طاقة آلة علامات الليزر لمدة ساعة واحدة وإعادة تشغيله. إذا كان السبب في ذلك هو أن المصباح هو شيخوخة أو تتناقص قوة الليزر ، فيجب استبدال المصباح. إذا كان ذلك بسبب انخفاض قوة الليزر بعد فترة طويلة من العمل ، فأنت بحاجة إلى فتح الغطاء السفلي للبندقية وضبطه في المنظار.

Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. هي مورد لآلة وضع علامة ليزر احترافية. جودة منتجات علامات الليزر الخاصة بنا ممتازة.

Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd

روابط سريعة

اترك رسالة
حقوق الطبع والنشر © Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع
We use cookies to enable all functionalities for best performance during your visit and to improve our services by giving us some insight into how the website is being used. Continued use of our website without having changed your browser settings confirms your acceptance of these cookies. For details please see our privacy policy.
×