  86-635-8208968+       info@rayfinetech.com
أنت هنا: مسكن » أخبار وأحداث » اخبار الصناعة » ما هي المشاكل الشائعة لآلات قطع الليزر؟

ما هي المشاكل الشائعة لآلات قطع الليزر؟

تصفح الكمية:80     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك


آلة القطع بالليزرتم استخدامه كثيرًا في مجال معالجة الصلب الكربوني بسبب أدائه الممتاز مثل الكفاءة السريعة والكفاءة العالية والجودة العالية والعائد العالي. ومع ذلك ، قد يواجه العديد من المستخدمين ، نظرًا لعدم فهم آلات قطع الليزر ، مشاكل مختلفة في استخدام العملية ، مما يؤثر على التشغيل العادي لآلة القطع بالليزر وجودة القطع. فيما يلي تحليل للمشاكل الشائعة التالية والحلول المقابلة.


هنا قائمة المحتوى:

  • تشويه ثقب صغير في عملية القطع

  • قطع الليزر من الفولاذ الطري ، وفرح الشغل

  • معالجة قطع الليزر من الفولاذ المقاوم للصدأ ولوحة الزنك المصنوعة من الألومني

  • لا يخترق الليزر بالكامل

  • قطع الفولاذ الطري عندما يكون هناك شرارات غير طبيعية


تشويه ثقب صغير في عملية القطع

وذلك لأن الجهاز (فقط لآلة قطع الليزر CNC عالي الطاقة) في معالجة الثقوب الصغيرة لا تتمثل في أن تأخذ طريق الانفجار ، ولكن مع ثقب النبض (ثقب ناعم) ، مما يجعل طاقة الليزر في صغيرة جدًا المساحة مركزة للغاية ، وسوف تكون منطقة غير متزايدة أيضًا محروقة ، مما يؤدي إلى تشوه الثقب ، مما يؤثر على جودة المعالجة. في هذه المرحلة ، يجب أن نكون في برنامج المعالجة سيكون وسيلة النبض (ثقب ناعم) لتفجير طريقة ثقب (ثقب عادي) لحلها. بالنسبة لآلة قطع الليزر CNC الأصغر ، فإن عكس ذلك ، في معالجة الثقب الصغيرة يجب أن تأخذ طريقة ثقب النبض للحصول على نهاية سطح أفضل.


قطع الليزر من الفولاذ الطري ، وفرح الشغل

وفقًا لمبادئ العمل والتصميم فيآلة قطع ليزر ثاني أكسيد الكربون، يتم تحليل الأسباب التالية كسبب رئيسي للبورز في الأجزاء المعالجة: الموضع العلوي والسفلي لتركيز الليزر غير صحيح ، فأنت بحاجة إلى إجراء اختبار موضع التركيز ، وفقًا لتركيز الإزاحة على الضبط. تكون سرعة خط قطع آلة القطع بالليزر CO2 بطيئة للغاية ، ويحتاج إلى زيادة سرعة الخط في التحكم في العملية. نقاء قطع الغاز لا يكفي ، تحتاج إلى توفير غاز العمل عالي الجودة. يتم تحويل نقطة بؤرية الليزر ، ويجب إجراء اختبار موضع نقطة محورية وتعديله وفقًا لمقدار تحول النقطة المحورية. يحدث عدم الاستقرار عند تشغيل الجهاز لفترة طويلة جدًا ، وفي هذه الحالة يحتاج الجهاز إلى إيقاف تشغيل وإعادة تشغيله.


معالجة قطع الليزر من الفولاذ المقاوم للصدأ ولوحة الزنك الألومنيوم ، فإن قطعة العمل لديها لدغ تم إنشاؤها

في الموقف أعلاه ، أول اعتبار هو عوامل القطع للليزر المعدنية القطع لقطع الليزر القلي معالجة لوحة الزنك الألومنيوم. يجب أن يكون هذا بمثابة اعتبار شامل للعوامل الأخرى للآلة التي يجب حلها ، مثل استبدال حركة الفوهة ، حركة التوجيه ليست مستقرة ، إلخ.


لا يخترق الليزر بالكامل

يمكن العثور على التحليل في المواقف التالية هو إنتاج الوضع الرئيسي لمعالجة عدم الاستقرار: لا يتطابق اختيار فوهة رأس الليزر وسمك لوحة المعالجة. أو سرعة خط القطع بالليزر سريعة جدًا ، تحتاج إلى تشغيل عنصر التحكم لتقليل سرعة الخط. قد يكون أيضًا تحريض فوهة غير دقيق لخطأ موضع تركيز الليزر كبيرًا جدًا ، فمن المرجح أن تحدث الحاجة إلى إعادة اختبار بيانات تحريض الفوهة ، خاصة في قطع الألومنيوم.


قطع الفولاذ الطري عندما يكون هناك شرارات غير طبيعية

سيؤثر هذا الموقف على جودة السطح المقطوع للجزء. في هذه الحالة ، في حالة المعلمات الأخرى طبيعية ، يجب مراعاة ما يلي: فقدان فوهة رأس الليزر ، يجب استبدال الفوهة على الفور. في غياب استبدال فوهة جديدة ، يجب زيادةآلة قطع الليزر الأليافقطع ضغط الغاز العاملة. خيوط فضفاضة عند الاتصال بين الفوهة ورأس الليزر. في هذه الحالة ، يجب تعليق القطع على الفور ، والتحقق من حالة اتصال رأس الليزر ، وإعادة صياغة.

تعد آلة قطع الليزر معدات ذات تقنية عالية القيمة ، بمجرد تشغيل مجموعة متنوعة من المشكلات ، وكثيفة العمالة ، وزيادة التكاليف. لذلك ، كواحدة من شركات تصنيع آلات القطع بالليزر Liaocheng Ray Fine Technology Co ، نوصيك باختيار أفضل المعدات جودة عند الشراء.


Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd

روابط سريعة

اترك رسالة
حقوق الطبع والنشر © Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع
We use cookies to enable all functionalities for best performance during your visit and to improve our services by giving us some insight into how the website is being used. Continued use of our website without having changed your browser settings confirms your acceptance of these cookies. For details please see our privacy policy.
×