  86-635-8208968+       info@rayfinetech.com
أنت هنا: مسكن » أخبار وأحداث » ما هي الصناعات التي تنطبق عليها آلة تنظيف الليزر؟

ما هي الصناعات التي تنطبق عليها آلة تنظيف الليزر؟

تصفح الكمية:90     الكاتب:本 站 编辑     نشر الوقت: 2022-02-25      المنشأ:https://www.rayfinetech.com/

رسالتك

في الوقت الحاضر،علاج سطح الليزرفي البلدان الأجنبية يستخدم على نطاق واسع لإزالة التلوث ، من طبقة الصدأ السميكة إلى طبقة امتصاص الجسيمات السطحية يمكن إزالة. هناك العديد من أنواع آلات تنظيف الليزر المستخدمة ، بما في ذلك التردد ، النبض ، الطول الموجي ، وما إلى ذلك على الليزر. لقد تم بالفعل زيادة المعالجة السطحية بالليزر ، مثل إزالة الصدأ وإزالة التلوث ، وسيستمر تطويرها وتوسيعها في المستقبل. آلة تنظيف الليزر 500W مناسبة لمعظم الصناعات. لذلك ، دعونا نلقي نظرة على الصناعات التي تكون فيها آلة تنظيف الليزر مناسبة لها. إليكم بعض الإجابات.


هنا قائمة المحتوى:

ما هي الصناعات التي هي خصائص آلات تنظيف الليزر المناسبة؟

مزايا وصناعات تنظيف الليزر المعمول بها.


ما هي الصناعات التي هي خصائص آلات تنظيف الليزر المناسبة؟

بالمقارنة مع تكنولوجيا التحسين القديمة ، فإن تكنولوجيا تحسين مازير البصرية لديها بركات لطيفة من حيث الفاعلية الاقتصادية ، أو تأثير التحسين ، أو \"الهندسة الخضراء \". تحتوي آلة تنظيف الليزر 1000W على احتمال واسع في السوق. يحتوي تحسين مازير البصرية على خصائص غير المرتبطة ، غير الاتصال ، وهو مناسب لتحسين كائنات المواد المتنوعة. يؤخذ تحسين مازير البصرية في الاعتبار كقرار موثوق به وفعال. سيتم استخدام آلة تنظيف الليزر ليس فقط لفرك الملوثات العضوية ولكن المواد غير العضوية بشكل متزامن ، وكذلك الصدأ المعدني والجزيئات المعدنية والغبار ، إلخ.


آلة تنظيف الليزر الألياف هي شعاع ليزر عالي الكثافة تشع بسطح الشغل لتبخر أو تقشر على الفور أو قبالة الأوساخ أو الصدأ أو الطلاء على السطح ، لتحقيق نظيفة أو خضراء وتوفير للطاقة ، و أداة صناعية فعالة. سوف يسلب التطبيق الخاص لآلة تنظيف الليزر الطلاء بسرعة وصدأ وأكسيد الزيت وبقع الزيت وبقع الزيت وبقايا البضائع ، واستعادة ، والحفاظ على الآثار الثقافية التاريخية ، إلخ.


مزايا وصناعات تنظيف الليزر المعمول بها.

تعمل آلة تنظيف الليزر على إزالة الالتصاق أو طلاء السطح على سطح كائن التحسين بسرعة عالية ، لتحقيق طريقة نظيفة. إنها تقنية بديلة تدعم تأثير التفاعل بين مازر البصري والمادة. إنه يختلف عن منهجية التحسين الميكانيكية الطبيعية ، ومنهجية التحسين الكيميائي ، ومنهجية التحسين غير المعقولة. لا يتطلب أي مذيب عضوي يدمر طبقة الأوزون. ليس له تلوث ، ولا ضجيج ، وهو ضار لجسم الإنسان. البيئة غير ضارة ، وهي تقنية تنظيف خضراء وصديقة للبيئة حقًا.


آلة تنظيف الليزر مناسبة لتنظيف العفن ، وتنظيف معدات الأسلحة ، وتنظيف المعالجة بالمعادن ، وتنظيف الطلاء القديم للطائرات ، وتنظيف الجدار الخارجي ، والتنظيف في صناعة الإلكترونيات ، وتنظيف الآثار الثقافية ، وتنظيف الصخور ، وتنظيف السطح الخارجي ، ودقة de- تنظيف الإسترالي في صناعة الأدوات الدقيقة ، وتنظيف خطوط الأنابيب في مفاعلات محطة الطاقة النووية ، إلخ.


ما سبق هو الصناعة التي تنطبق عليها آلة تنظيف الليزر. لمزيد من الأسئلة حول أسعار آلة تنظيف الليزر ، يرجى استشارةنا. ستزودك سنوات البحث والتطوير المتراكم وخبرة الإنتاج بمزيد من خدمات المنتجات والدعم الفني! موقعنا الرسمي هو https://www.rayfinetech.com/.

Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd

روابط سريعة

اترك رسالة
حقوق الطبع والنشر © Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع
We use cookies to enable all functionalities for best performance during your visit and to improve our services by giving us some insight into how the website is being used. Continued use of our website without having changed your browser settings confirms your acceptance of these cookies. For details please see our privacy policy.
×