  86-635-8208968+       info@rayfinetech.com
أنت هنا: مسكن » أخبار وأحداث » ما هي اعتبارات آلة نقش الليزر؟

ما هي اعتبارات آلة نقش الليزر؟

تصفح الكمية:76     الكاتب:本 站 编辑     نشر الوقت: 2022-01-21      المنشأ:https://www.rayfinetech.com/

رسالتك

ستكون آلة نقش الليزر أيضًا نوعًا من آلة وضع علامة الليزر. في استخدام وصيانة الحاجة إلى إتقان الطريقة والصيانة الدقيقة ، لجعل الماكينة أكثر استقرارًا للعب دورها. بعد ذلك ، دعونا نقدم بالتفصيل.

فيما يلي قائمة بالمحتويات:

 الماء

 درجة الحرارة المحببة والرطوبة درجة الحرارة المحيطة

 صيانة استقرار جهاز الكمبيوتر الشخصي

 الصيانة من قضبان الدليل

 صيانة المروحة

 تحريك البراغي

 صيانة العدسة

مياه التبريد

آلات النقش بالليزر تبريد مياه التبريد لتكون ناعمة سواء مع ماء الصنبور أو مضخة المياه المتداولة ، يجب أن تبقي الماء يتدفق بسلاسة. ماء التبريد هو أن تسلب الحرارة الناتجة عن أنبوب الليزر ، وكلما زادت درجة حرارة الماء ، كلما انخفضت طاقة إخراج الضوء (إلى 15-20 درجة حرارة الماء أفضل) ؛ سيتم كسر الماء بسبب حرارة تجويف الليزر ويؤدي إلى كسر نهاية الأنبوب ، وحتى تلف قوة الليزر. لذا تحقق دائمًا مما إذا كان ماء التبريد ناعمًا أمرًا ضروريًا جدًا. عندما يكون أنبوب الماء له طية صلبة (منحنى ميت) أو إيقاف تشغيله ، بحيث يجب أن يكون فشل المضخة ، في الوقت المناسب ، لتجنب انخفاض الطاقة أو حتى التسبب في أضرار للمعدات.

درجة الحرارة المحيطة والرطوبة درجة الحرارة المحيطة

يجب أن تكون درجة الحرارة المحيطة والرطوبة في حدود 5-35 ℃. يتم إيلاء اهتمام خاص ل: إذا تم استخدامه في البيئة أسفل نقطة التجمد ، يجب القيام به: لمنع أنبوب الليزر الذي يتجول في ماء ، بعد الإغلاق يجب أن يكون تفريغ المياه تمامًا ؛ الطاقة ، يجب أن يتم تسخين تيار الليزر لأكثر من 5 دقائق قبل العمل ، في الأيام الممطرة والبيئة الرطبة ، تزويد الطاقة بالليزر وقتًا أطول وقتًا أطول ، في الواقع ، بعد استنزاف الرطوبة قبل إضافة جهد عالي لمنع انهيار دائرة الجهد العالي. الاستخدام الصحيح لـ \"ليزر عالية الجهد \" المفتاح \"الجهد العالي من الجهد العالي \" المفتاح الذي تم الاتصال به ، فإن مصدر الطاقة بالليزر في حالة استعدادات ، وتواجه \"الضوء اليدوي \" أو سوء التعبير الحاسوبية ، سوف يرسل ليزر ، مؤلمًا عن غير قصد الناس والأشياء. عن غير قصد يؤذي الناس والأشياء. لذلك ، يجب أن يقوم كل عمل مكتمل ، مثل عدم المعالجة المستمرة ، بإيقاف تشغيل الجهد العالي بالليزر \"، (لا يمكن إيقاف تشغيل تيار الليزر) ، ويُحظر على المشغل المغادرة دون إذن عندما يعمل الجهاز ، لتجنب الحوادث ، يوصى أن يكون وقت العمل المستمر أقل من 5 ساعات ، في الوسط يمكن أن يستريح 30 دقيقة.

الحفاظ على استقرار جهاز التحكم في الكمبيوتر

يستخدم الكمبيوتر الشخصي بشكل أساسي للتحكم في استخدام آلة نقش الليزر. بالإضافة إلى إضافة برنامج التصميم الجرافيكي اللازم ، تأكد من قيام جهاز مخصص مخصص. نظرًا لأن جهاز الكمبيوتر الذي قام بتثبيت بطاقة الشبكة وجدار الحماية المضاد للفيروسات ، فإنه سيؤثر بشكل خطير على سرعة آلة التحكم ، وخاصة آلة نقش ليزر CNC وآلة نقش ليزر الألياف.

صيانة الدليل الدليل

أثناء حركة السكك الحديدية ، سيتم إنشاء كمية كبيرة من الغبار بسبب المعالجة المواد. طريقة الصيانة: أولاً وقبل كل شيء ، استخدم قطعة قماش قطنية لمسح مواد التشحيم الأصلية والغبار على السكك الحديدية المرشد ، ومسح نظيفة ، ثم تطبيق طبقة من مواد التشحيم على سطح وجوانب السكك الحديدية المرشد ، والتي يمكن أن تمدد عمر الخدمة من آلة النقش بالليزر. دورة الصيانة: حوالي أسبوع.

صيانة المعجبين

بعد العمل لبعض الوقت ، سوف يتراكم المروحة وأنابيب العادم كمية كبيرة من الغبار ، سيؤثر الغبار على كفاءة العادم للمراوح ، مما يؤدي إلى عدم تفريغ كمية كبيرة من الدخان والغبار. طريقة الصيانة: قم بفك خرطوم اتصال أنبوب العادم والمروحة ، وإزالة أنبوب العادم ، وقم بتنظيف الغبار في أنبوب العادم والمروحة. دورة الصيانة: حوالي شهر واحد.

تشديد البراغي

نظام الحركة في عمل فترة معينة ، ستنتج حركة اتصال المسمار فضفاضة ، ويفضل المسمار ، وسيؤثر على نعومة الحركة الميكانيكية. طريقة الصيانة: استخدم الأدوات المرفقة عشوائياً لتشديد البراغي واحدة تلو الأخرى ، يمكن أن تحسن كفاءة آلة نقش الليزر. دورة الصيانة: حوالي شهر واحد.

Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd

روابط سريعة

اترك رسالة
حقوق الطبع والنشر © Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع
We use cookies to enable all functionalities for best performance during your visit and to improve our services by giving us some insight into how the website is being used. Continued use of our website without having changed your browser settings confirms your acceptance of these cookies. For details please see our privacy policy.
×