  86-635-8208968+       info@rayfinetech.com
أنت هنا: مسكن » أخبار وأحداث » ما هي احتياطات آلات وضع علامة بالليزر؟

ما هي احتياطات آلات وضع علامة بالليزر؟

تصفح الكمية:79     الكاتب:本 站 编辑     نشر الوقت: 2022-01-28      المنشأ:https://www.rayfinetech.com/

رسالتك

تم الاعتراف بآلة علامة الليزر كمعدات علامات ناشئة ، مع أدائها الممتاز من قبل غالبية العملاء ، وبالتالي تطبيقها على العديد من الصناعات. ثم قبل الإنتاج الرسمي ، تحتاج إلى القيام ببعض الأعمال التحضيرية ، مثل التثبيت والتخزين ، لضمان عدم تلف آلة علامات الليزر بسبب التشغيل غير السليم وتجنب الخسائر غير الضرورية. والاستخدام غير الرسمي ، يجب عليك أيضًا الانتباه إلى الطريقة الصحيحة للتشغيل لضمان عمر خدمة آلة وضع علامة الليزر. التالي هو إدخال احتياطات تركيب وتخزين واستخدام آلات علامة الليزر.

هنا قائمة المحتوى:

precates للتثبيت

precates للتخزين

precates للاستخدام

احتياطات للتثبيت

يرجى تثبيت آلة علامات الليزر في مكان مستقر أو خالٍ من الاهتزاز. مطلوب مساحة التهوية المناسبة حول وحدة رأس الليزر ووحدة وحدة التحكم. يحتوي كابل الألياف الضوئية الأصفر على ألياف نقل ضوء الليزر الرفيعة للغاية لأنه من السهل كسره ويؤثر على أداء الليزر ، يرجى عدم ثنيه أو تقليله إلى صغر حجم R (نصف قطرها 150 مم) أو أصغر. لا تمنع منفذ العادم وتوفير مساحة كافية حول آلة علامات الليزر للتنفيس بشكل صحيح عن الحرارة الناتجة عن الجهاز. إذا كانت آلة علامات الليزر الألياف تنتج غبارًا من علامات البطاقات عند وضع علامة ، فتوفير أجهزة تهوية خارجية ، وما إلى ذلك ، بحيث لا يتراكم الغبار حول الجهاز.

احتياطات للتخزين

تخزين في بيئة تتجاوز فيها درجة الحرارة نطاق 0 درجة مئوية إلى +50 درجة مئوية (خالية من الجليد والتكثيف). تخزين في بيئة تتجاوز فيها الرطوبة حدود 10 في المائة إلى 90 في المائة من الرطوبة النسبية (خالية من التكثيف والتكثيف). حاول ألا تتخيل في أماكن ذات تغييرات في درجة الحرارة المفاجئة ، والتكثيف ، وأشعة الشمس المباشرة ، والأماكن المتربة (إيلاء اهتمام خاص لأنها تميل إلى انخفاض في العائد) ، والأماكن ذات الصدمات أو الاهتزازات العنيفة ، والأماكن ذات التهوية السيئة بالقرب من الجدران ، والأماكن غير المستقرة ، والأماكن المائلة. الأماكن التي قد تولد الكهرباء الساكنة ، المغناطيسية ، الضوضاء ، وما إلى ذلك ، الأماكن التي تحدث بالقرب من الماء والزيت والبخار والمواد الكيميائية والغازات التآكل والغازات القابلة للاشتعال ومسحوق الحديد والغبار وما إلى ذلك ، الأماكن التي قد تكون ملوثة بالأجسام الخارجية مثل القطع المعدنية أو القطع الخشبية ، كلها لها درجات مختلفة من التأثير على آلة علامات الليزر للمعادن ، وربما يكون البعض مخبأ.

الاحتياطات اللازمة للأستخدام

يُحظر بشكل صارم سطح الأجزاء البصرية للمس يدويًا ، ويحظر على قطع الأجزاء مع الفم ، واستخدام القفازات فقط لإزالة الغبار والتلوث ، واستخدام القطن الطويل الألياف أو العدسة للمسح بلطف. آلة علامات الليزر هي تقنية كهروميكانيكية خفيفة. باعتبارها تخصصًا ناشئًا ، فإن معداته متطورة ، لذلك يجب أن يكون لدى المشغلين وموظفي الصيانة معرفة ومهارات مهنية. ويجب فحص الحجاب الحاجز للوسائط بانتظام من أجل النظافة ، والاختلال ، وتلوث نهاية شريط الليزر ، وخزانات المياه النظيفة للتأكد من أن المعدات يمكن أن تعمل بفعالية. عادة ما يتم تثبيت آلات علامات الليزر ، مثل آلة علامات الليزر للمجوهرات الذهبية ، في ورشة عمل منفصلة مغلقة بأرضيات مطلية أو مبلطة ، ويوصى على تكييف الهواء.

Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. هي مورد لآلة وضع علامة ليزر احترافية. نتطلع إلى اتصالك.

Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd

روابط سريعة

اترك رسالة
حقوق الطبع والنشر © Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع
We use cookies to enable all functionalities for best performance during your visit and to improve our services by giving us some insight into how the website is being used. Continued use of our website without having changed your browser settings confirms your acceptance of these cookies. For details please see our privacy policy.
×