  86-635-8208968+       info@rayfinetech.com
أنت هنا: مسكن » أخبار وأحداث » ما هي احتياطات آلات قطع الليزر؟

ما هي احتياطات آلات قطع الليزر؟

تصفح الكمية:78     الكاتب:本 站 编辑     نشر الوقت: 2022-01-26      المنشأ:https://www.rayfinetech.com/

رسالتك

بغض النظر عن ما تفعله للقيام بأي نوع من العمل ، فإن السلامة أولاً وقبل كل شيء في المقام الأول. تشغيل آلة قطع الليزر هو نفسه ، علينا الانتباه إلى العديد من الأمور عند استخدام الجهاز والحفاظ عليه ، فقط الانتباه إلى هذه الأمور التي يمكننا تجنب الكثير من المتاعب غير الضرورية والخطر المحتمل. التالي هو مقدمة لاتخاذ احتياطات وصيانة آلة قطع الليزر.

هنا قائمة المحتوى:

precates للاستخدام

precates للصيانة

الاحتياطات اللازمة للأستخدام

لاحظ أن درجة حرارة ماء التبريد يجب ألا تكون مختلفة جدًا عن درجة حرارة الهواء ، وتستخدم الليزر الآلي للليزر CNC والعدسات البصرية في طريقة تبريد الماء ، حيث أن الماء الموجود في الهواء سوف يتكثف في ندى الماء عند درجة حرارة ماء التبريد أقل من درجة حرارة الغرفة من 5 إلى 7 درجات ، وسيكون لسطح الليزر والعدسة البصرية تكثيف ندى الماء ، مما يؤثر إلى حد كبير على كفاءة انتقال العدسة الليزر والبصرية ، مما قد يؤدي إلى فقدان الطاقة بالليزر وتلف الملحقات البصرية. سيؤدي انتقال العدسة البصرية إلى فقدان طاقة الليزر وتلف الملحقات البصرية. نوصي بأن يضع غالبية مستخدمي قطع الجهاز بالليزر CNC درجة حرارة الماء من 30 إلى 32 درجة ، والتحكم في درجة حرارة ماء التبريد وفرق درجة حرارة الغرفة التي لا تزيد عن 7 درجات.

ترتفع درجة حرارة الصيف ، ويزيد ضغط نظام تبريد آلة القطع بالألياف الليزرية ، ونوصي أنه قبل وصول درجة الحرارة المرتفعة للتحقق من الضغط الداخلي لمبرد الصيانة. لا تتشابه الشركات المصنعة المختلفة لضغط المعدات تمامًا ، فمن المستحسن استشارة المعلمات المحددة للشركة المصنعة للمعدات قبل الصيانة.

نظرًا لارتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف ، فإن تدهور مياه التبريد سوف يتسارع أيضًا ، يوصى بأن يستخدم مستخدمو آلة القطع بالليزر الماء المقطر المنتظم أو الماء النقي ، وتنظيف المقياس بانتظام ، حتى لا يتسبب في التسبب في الليزر وخط الأنابيب المقياس المرتبط بالتأثير على قوة الليزر. أنواع مختلفة من آلة قطع الليزر CO2 تنظيف المقياس مختلف أيضًا ، يرجى العمل تحت إشراف الشركة المصنعة للمعدات.

نظرًا لأن غبار آلات القطع المعدنية الصغيرة بالليزر هو مسحوق معدني بشكل أساسي ، يوصى بتنظيف الغبار داخل الخزانة الكهربائية لآلات قطع المعادن الصغيرة بالليزر والتحقق من حالة عمل مروحة التبريد بانتظام.

احتياطات الصيانة

كل ستة أشهر للتحقق من استقامة مسار آلة قطع الليزر وعمودي الجهاز وجدت الصيانة وتصحيح الأخطاء في الوقت المناسب. خلاف ذلك ، من الممكن التأثير على تأثير القطع ، وسيزداد الخطأ ، جودة القطع.

تحقق من حزام الصلب في كثير من الأحيان ، وتأكد من سحب ضيق. خلاف ذلك ، هناك مشكلة في العملية ، هناك إمكانية للإصابة. قد يبدو الحزام الصلب ضئيلًا ، لكن لا يجب التقليل من شأنه عندما يحدث خطأ ما.

فراغ الغبار والأوساخ داخل الماكينة مرة واحدة في الأسبوع ، ويجب إغلاق جميع الخزانات الكهربائية بإحكام ضد الغبار.

يجب تنظيف آلة قطع الليزر لكل سكة متكررة لاستبعاد الغبار والحطام الأخرى لضمان التشغيل العادي للمعدات. يجب مسح الحامل بشكل متكرر ، وأضف زيوت التشحيم لضمان تزييت وعدم وجود حطام. يجب تنظيف قضبان التوجيه ، وكذلك المحرك ، وتشحيمها بشكل متكرر ، بحيث يمكن وضع آلة قطع الليزر بشكل أفضل في المسيرة ، وسيتم تحسين جودة المنتج.

يعد رأس القطع بالليزر ثنائي البؤر عنصرًا قابلًا للتلف على آلة قطع الليزر ، والاستخدام طويل الأجل ، ويسهل التسبب في تلف رأس القطع بالليزر.

ما سبق هو احتياطات تشغيل آلة قطع الليزر وصيانة ، آمل أن تكون هذه المقالة مفيدة للجميع. باعتبارها واحدة من الشركات المصنعة لآلات القطع بالليزر ، فإن آلة قطع الليزر في Liaocheng Ray Fine Technology هي أداء عالي التكلفة.

Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd

روابط سريعة

اترك رسالة
حقوق الطبع والنشر © Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع
We use cookies to enable all functionalities for best performance during your visit and to improve our services by giving us some insight into how the website is being used. Continued use of our website without having changed your browser settings confirms your acceptance of these cookies. For details please see our privacy policy.
×