  86-635-8208968+       info@rayfinetech.com
أنت هنا: مسكن » أخبار وأحداث » ما هو هيكل آلة وضع علامة الليزر؟

ما هو هيكل آلة وضع علامة الليزر؟

تصفح الكمية:87     الكاتب:本 站 编辑     نشر الوقت: 2022-02-18      المنشأ:https://www.rayfinetech.com/

رسالتك

في عملية الإنتاج ، سوف نواجه بعض المناسبات التي تتطلب علامة أكثر دقة وأكثر دقة ، ونريد وضع علامات دائمة على أسطح مواد مختلفة ، ونقش الأنماط الجميلة ، والعلامات التجارية ، والنصوص. إذن ، ما هي بنية آلة وضع علامة الليزر؟ بعد ذلك ، سوف نأخذك من خلاله.

هنا قائمة المحتوى:

Laser

supplylaser إمدادات الطاقة

 نظام المسح المرآة مرآة الحقل المرآة

نظام التحكم computer

 نظام التركيز

 برنامج التحكم في العلامات

الليزر

الليزر هو المكون الأساسي لآلة علامات الليزر. وهي متوفرة في العديد من عائلات الليزر: البصرية والأشعة فوق البنفسجية و CO2 و YAG و Semiconductor. إنه يحتوي على وضع ليزر جيد للإخراج وعمر خدمة طويل ويتم وضعه داخل مساكن آلة العلامات.

إمدادات الطاقة الليزر

مصدر الطاقة الليزر لآلة علامات الليزر هو الجهاز الذي يوفر الطاقة للليزر ، وجهد المدخلات الخاص به هو AC220V. يتم تعليق آلة العلامات في صندوق الإدارة.

نظام مسح مرآة الحقل المرآة التذبذب

يتكون نظام المسح الضوئي للأداة من جزأين: الماسح الضوئي الفرعي والتحكم المؤازر. تعتمد آلة علامات الليزر للمجوهرات الذهبية تقنية جديدة ومواد جديدة وعملية جديدة ، لتحل محل مبدأ الأسلوب والإنتاج. يحرك محرك المؤشر الماسح الضوئي الضوئي نوعًا من الانحراف المغنطيسي بطريقة التشغيل. لديها ميزة زاوية المسح الضخمة ، وعزم الدوران الضخم ، وحمل القصور الذاتي ويعمل بسرعة ومستقرة وموثوقة. يتم تقسيم الماسح الضوئي البصري إلى نظام مسح متطابق تحت X-X-Direction ونظام مسح متطابق ، ويتم تثبيت كل محور محرك مضاعف مع عاكس جهاز بصري. يتم التحكم في كل محرك مؤازرة بواسطة إشارات رقمية من جهاز كمبيوتر يدير بشكل منفصل الظواهر الميكانيكية المسحية.

نظام محوسب

النظام بأكمله هو مركز الإدارة والقيادة لآلة علامة الليزر التي يسيطر عليها الكمبيوتر ، بالإضافة إلى حامل تثبيت التغليف. من خلال الإدارة المنسقة لنظام التعديل الصوتي الضوئي ، يتم الانتهاء من علامة نظام المسح الضوئي للأداة على قطعة العمل. تتكون آلة علامات الليزر الألياف من الهيكل واللوحة الأم ووحدة المعالجة المركزية وسائق العادم والذاكرة وبطاقة D/A ومحرك مرنة وشاشة ولوحة المفاتيح والماوس.

نظام التركيز

تتمثل وظيفة نظام التركيز في تركيز أشعة الضوء الموازية على الهدف. يعتمد نظام التركيز بشكل أساسي عدسة F-θ ، وبالتالي فإن الطول البؤري للعدسة يختلف تمامًا ، وبالتالي فإن تأثير العلامات مختلف تمامًا. تعتمد آلة علامات الليزر الألياف نظام التركيز المتقدم الأجنبي ، والتكوين الشائع بطول البؤرة هو f = 160 مم ، ويختلف نطاق المسح الفعال. يحتاج المستخدمون إلى استخدام العدسة وفقًا للنموذج للتكوين.

بمناسبة برنامج التحكم

يتمثل دور برنامج التحكم في وضع علامة على آلة وضع علامة الليزر في إدارة معلمات العلامات ، وإدارة واجهة تطبيق التصحيح ، وتشغيل جميع تصرفات العلامات.

عندما يتعلق الأمر بموردي آلات وضع علامة بالليزر ، من المهم أن نذكر شركة Liaocheng Ray Fine Technology Co. توفر هذه الشركة خدمات الدعم والصيانة الفنية بعد البيع وذات البيع حتى يتمكن العملاء من الشراء مع المزيد من الثقة. مرحبًا بك لشراء منتجاتنا!

Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd

روابط سريعة

اترك رسالة
حقوق الطبع والنشر © Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع
We use cookies to enable all functionalities for best performance during your visit and to improve our services by giving us some insight into how the website is being used. Continued use of our website without having changed your browser settings confirms your acceptance of these cookies. For details please see our privacy policy.
×