  86-635-8208968+       info@rayfinetech.com
أنت هنا: مسكن » أخبار وأحداث » ما هو الغرض من آلة تنظيف الليزر؟

ما هو الغرض من آلة تنظيف الليزر؟

تصفح الكمية:86     الكاتب:本 站 编辑     نشر الوقت: 2022-02-16      المنشأ:https://www.rayfinetech.com/

رسالتك

عندما يكون سطح المنتج ملطخًا بجزيئات التلوث البيئي الفرعي ، تكون الجسيمات عادةً ضيقة جدًا بحيث لا يمكن إزالتها عن طريق طرق التنظيف الأساسية. من المعقول تنظيف سطح المنتج باستخدام مصدر إشعاع بالليزر النانوي. أيضًا نظرًا لأن آلة تنظيف الليزر هي التنظيف غير الملمس لقرارات المنتج ، فمن الآمن تنظيف قطع عمل المنتج عالي الدقة أو مواقعها التفصيلية ويمكن أن تضمن دقتها ، وبالتالي فإن إزالة الصدأ بالليزر لديها مجموعة واسعة من التطبيقات في مجال التنظيف. بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة على ما هو الغرض من آلة تنظيف الليزر؟ إليكم بعض الإجابات.

هنا قائمة المحتوى:

 الاستخدامات الرئيسية لآلات تنظيف الليزر.

 استخدام فوائد آلة تنظيف الليزر.

خمسة استخدامات رئيسية لآلات تنظيف الليزر.

أولاً ، يمكن لآلة تنظيف الليزر تنظيف الكثير من المواد الخام ، والصناعة المستخدمة شائعة جدًا أيضًا. يمكن استخدامه لإزالة المواد المعدنية أو الطلاءات السطحية الزجاجية المغلقة ، وإزالة الطلاء بسرعة ، ليس فقط يمكن إزالة جميعها ، ولكن أيضًا خطوة بخطوة تنظيف فيلم الطلاء السطحي. ثانياً ، يمكن لآلة تنظيف الليزر 1000W أن تستعد للسرقة على سطح المعادن وأكاسيد المعادن المختلفة. ثالثًا ، يمكن لآلة تنظيف الليزر 500W إزالة شحوم الخضار وراتنج الايبوكسي والغراء والدخان والغبار والأوساخ والرواسب.

رابعًا ، يمكن لآلة تنظيف الليزر منع الصدأ وإزالة بقع الزيت قبل اللحام الكهربائي لأجزاء السيارات ، وتنظيف أكاسيد المعادن وبقع الصباغ بعد اللحام واللحام الكهربائي. ويمكن لآلة تنظيف الليزر تنظيفات العفن ، مثل قوالب الإطارات ، قوالب الأجهزة الإلكترونية ، وقوالب الطعام. خامسًا ، تتم إزالة البقع النفطية بعد تصنيع المكونات عالية الدقة ؛ التنظيف العميق لمكونات محطة الطاقة النووية ؛ محلول أكسيد المعادن ، إزالة الطلاء والوقاية من الصدأ في عملية أسلحة الفضاء الكاملة ، تصنيع السفن أو الصيانة ؛ ضيق المساحات الداخلية تنظيف السطح المعدني. يمكن أن يتم تنظيف الآثار الثقافية الثمينة وتنظيف تشكيل الصخور وتنظيف السطح الخارجي باستخدام آلة تنظيف الليزر.

استخدام فوائد آلة تنظيف الليزر.

في العديد من الأنواع الصناعية من المعدات ، لا غنى عن التنظيف للحفاظ على هذا الجهاز بشكل أفضل ، ولكن معظم التنظيف التقليدي هو اختيار المواد الكيميائية وطرق التنظيف الميكانيكية ، وغالبًا ما تترك مجموعة متنوعة من المخلفات الكيميائية ، مما سيؤدي إلى تلف المعدات إلى حد ما. لذلك ، يفكر الناس أيضًا في طرق تنظيف أفضل. آلة تنظيف الليزر جيدة جدا. التنظيف غير ملزم وغير الاتصال. ليس له تأثير تنظيف جيد فحسب ، بل أيضًا لا يضر بمنتجات التنظيف ، لذلك تم التعرف عليه من قبل الناس.

كثير من الناس ما زالوا لا يفهمون آلة تنظيف الليزر ، ولا يعرفون ماذا يفعل. الآن بعد أن قرأت المقدمة أعلاه ، يجب أن تكون على دراية باستخدامها. الآن يمكن تنظيف العديد من الأشياء باستخدام آلات تنظيف الليزر الألياف ، بما في ذلك تآكل المعادن والجزيئات المعدنية والغبار وما إلى ذلك ، وتكنولوجيا الصناعة أكثر نضجًا ، وقد استخدمت آلات تنظيف الليزر على نطاق واسع في جميع مناحي الحياة ، وتلعب دورًا مهمًا.

إذا كنت مهتمًا بمنتجات آلة تنظيف الليزر الرخيصة أو لديك احتياجات أخرى ، فلا تتردد في الاتصال بنا. موقعنا الرسمي هو https://www.rayfinetech.com/.

Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd

روابط سريعة

اترك رسالة
حقوق الطبع والنشر © Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع
We use cookies to enable all functionalities for best performance during your visit and to improve our services by giving us some insight into how the website is being used. Continued use of our website without having changed your browser settings confirms your acceptance of these cookies. For details please see our privacy policy.
×