  86-635-8208968+       info@rayfinetech.com
أنت هنا: مسكن » أخبار وأحداث » ما الذي يحدد سعر آلة نقش بالليزر

ما الذي يحدد سعر آلة نقش بالليزر

تصفح الكمية:83     الكاتب:本 站 编辑     نشر الوقت: 2022-02-09      المنشأ:https://www.rayfinetech.com/

رسالتك

يتم إتقان آلات نقش الليزر واستخدامها من قبل العديد من مؤسسات المعالجة الحرف الصغيرة والمتوسطة الحجم ، وخاصة آلات نقش الليزر غير المعدنية وآلات العلامات غير المعدنية تستخدم على نطاق واسع في صناعات المعالجة مثل المنتجات الخشبية والزجاج والخيزران وأنبوب الخيزران والفورك قطع الورق ، الظل ، الحرف ، إلخ. مع زيادة الحصة من آلات الليزر في الصناعة ، هناك المزيد والمزيد من أنواع آلات الليزر ، لذلك سيكون هناك مجال كبير للتنمية في المستقبل. ما الذي يحدد سعر آلات نقش الليزر وآلات القطع؟

يمكن لآلة نقش بالليزر العامة قطع ونقش في نفس الوقت. عند الرسم ، يمكنك إعداد نقش اللون وقطع البرنامج مقدمًا. بعد الإعداد ، ستعمل جهاز الليزر على نقش وخفض وفقًا للترتيب المحدد مسبقًا في العمل الفعلي. العوامل الرئيسية التي تحدد سعر آلات نقش الليزر هي كما يلي.

فيما يلي قائمة المحتويات.

 نوع الليزر

 حجم جسم آلة الليزر

 جودة وعلامة تجارية من الملحقات الأخرى

 التكلفة الأخرى لعوامل آلة النقش

حجم جسم آلة الليزر

اعتمادًا على حجم عرض القطع والنقش ، يمكن تصنيف آلات النقش والقطع بالليزر كآلات صغيرة ومتوسطة وكبيرة. سعر آلة القطع يختلف عن عروض قطع مختلفة.

جودة وعلامة تجارية من الملحقات الأخرى

على سبيل المثال ، عاكس الليزر ومرآة التركيز ، والسكك الحديدية ، والمحمل ، والمنزلق ، إلخ.

تكلفة آلة النقش

جوهر آلة نقش ليزر CNC ، على سبيل المثال ، هو تكلفة جهاز التوجيه CNC. يرتبط هذا ارتباطًا وثيقًا بتكوينه. على سبيل المثال ، هناك أجهزة التوجيه الصغيرة CNC ، وأجهزة التوجيه القياسية CNC ، وأجهزة التوجيه CNC ATC ، بالإضافة إلى محاور 4 محاور و 5 محاور CNC وأجهزة التوجيه CNC الذكية. في حين أن نقاشات الليزر CNC في بعض الأحيان تبدو كما هي ولديهم ميزات مماثلة ، إلا أنها يمكن أن تختلف في السعر والدقة والسرعة وطول العمر اعتمادًا على التكوين.

سيؤثر حجم الجهاز على التكلفة. بشكل عام ، كلما زادت أداة الآلة ، كلما كانت أكثر تكلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يختلف سعر آلات نقش CNC اعتمادًا على التكوين ، مثل المغزل ، محرك الأقراص ، نظام التشغيل ، إلخ.

بالإضافة إلى ما سبق ، هناك حاجة لشراء برنامج التحكم في الكمبيوتر لإنشاء التصميم. يجب أن يشمل شراء آلة في الخارج الضرائب ، والإزالة الجمركية ، وتكاليف الشحن. تتراوح أسعار السوق عادة ما بين 3000 دولار إلى 150،000 دولار.

عوامل اخرى

تعد تقنية المعالجة الخاصة بالمصنع ، والتعرف على العلامة التجارية ، وخدمة ما بعد البيع عوامل تؤثر على سعر نقش الليزر وآلات القطع.

تتخصص Rayfine في تصنيع وبيع آلات نقش الليزر ثلاثية الأبعاد ، وآلات نقش ليزر CNC ، وآلات نقش ليزر الألياف وغيرها من المعدات. تلتزم Rayfine بتلبية احتياجات العملاء ، والالتزام بمفهوم جعل العملاء يشعرون بالراحة ، وجعل العملاء ينقذون قلوبهم ، وجعل العملاء يشعرون بالراحة ، وتحسين جودة المنتج باستمرار وجودة الخدمة ، وجعل المزيد من الأصدقاء الجدد والقدامى. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى التواصل معنا من خلال موقعنا على الويب ، موقعنا هو https://www.rayfinetech.com/

Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd

روابط سريعة

اترك رسالة
حقوق الطبع والنشر © Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع
We use cookies to enable all functionalities for best performance during your visit and to improve our services by giving us some insight into how the website is being used. Continued use of our website without having changed your browser settings confirms your acceptance of these cookies. For details please see our privacy policy.
×