  86-635-8208968+       info@rayfinetech.com
أنت هنا: مسكن » أخبار وأحداث » ما الذي يجب الانتباه إليه عند اختيار آلة نقش بالليزر؟

ما الذي يجب الانتباه إليه عند اختيار آلة نقش بالليزر؟

تصفح الكمية:89     الكاتب:本 站 编辑     نشر الوقت: 2022-02-23      المنشأ:https://www.rayfinetech.com/

رسالتك

يتم إتقان آلة نقش الليزر واستخدامها من قبل العديد من المعالجات الحرف الصغيرة والمتوسطة الحجم ، وخاصة آلات نقش الليزر غير المعدنية وآلات العلامات غير المعدنية تستخدم على نطاق واسع في صناعة المعالجة للمنتجات الخشبية والزجاج والخيزرار وأنبوب الخيزران والشعبية قطع الورق ، الظل ، الحرف اليدوية وهلم جرا. مع زيادة الحصة من تطبيقات آلة الليزر في الصناعة ، تتزايد أنواع الآلات الليزرية أيضًا ، لذلك سيكون هناك مجال كبير للتنمية في المستقبل. لقد دخل العديد من المستخدمين في سوء فهم ، على أمل أن تكون آلة نقش الليزر التي يشترونها \"متعدد الأغراض \" ، يمكن أن تفعل كل شيء ، كل شيء ، وهو أمر خاطئ للغاية. آلة نقش الليزر التالية من شراء استخدام الوصف التالي.

هنا قائمة المحتوى:

plate صفيحة مطاطية ، طباعة من الورق المقوى.

 الحرف اليدوية.

cutting لوحات الأكريليك

algarment ، قطع الجلود النقش

نقش لوحة المطاط ، طباعة كرتون.

يمكن استخدام معظم آلات النقش بالليزر لنقش الصفيحة المطاطية ، ليست هناك حاجة لاختيار تلك التي لديها المزيد من الميزات ، سرعة الجهاز لأن معظم ميزات ميزات آلة النشط بالليزر لا تستخدم ؛ لا يتم استخدام سرعة النحت ، لأن لوحة المطاط النحوية عندما تكون السرعة سريعة جدًا لجعل عمق النحت لا يمكن أن يحقق التأثير المطلوب. الموصى به: شراء آلة نقش بالليزر مناسبة لنحت أوراق المطاط ، والاستثمار الرخيصة والعوائد السريعة.

الحرف النقش.

يمكن استخدام معظم آلات نقش الليزر لنقش الحرف ، وفقًا لمتطلبات الاختيار.

النحت المجوهرات: يمكنك اختيار آلة نقش للمجوهرات المحترفة للمجوهرات ، وسعر آلة نقش الليزر أكثر بأسعار معقولة وتأثيرها ممتاز. صناديق خشبية عالية الدقة ، وصناديق النبيذ: اختر جهاز تنسيق 500 × 700 ، 600 × 900 ، وللحصول على منصة رفع ، وإلا فإن الصناديق الخشبية الطويلة لا يمكن وضعها. ومجهز بجهاز نحت دوار. نحت مطبوعات خشبية كبيرة: اختر جهاز تنسيق 600 × 900 مع منصة رفع ، ويمكن أن يمر الجهاز عبر المواد قبل وبعد بحيث يمكن إجراء نحت لوحات كبيرة الحجم بسهولة. صنع بطاقات المعايدة: اختر آلات بتنسيق 500 × 700 ، 600 × 900 ، والآلات مع منصة القطع وسرعة القطع السريعة ، وإلا فإن حواف الأوراق الورقية مطلية باللون الأصفر.

قطع ورقة الأكريليك

يمكن استخدام معظم آلات قطع الليزر لقطع الألواح الأكريليك ، ولكن يوصى باختيار آلة قطع الليزر الخاصة ، لأن آلة نقش الليزر الأكريليك محسّنة لتصميم القطع بالليزر ، فإن تأثير القطع جيد جدًا. إذا كنت لا تزال تصر على شراء آلة قطع ليزر عادية ، فيجب عليك اختيار جهاز قطع الليزر مع جهاز \"سرير \".

ملابس ونقش جلدي

اختر آلة نقش بالليزر بسرعة قطع سريعة ومنصة قطع قرص العسل

لخص.

يجب أن يعتمد شراء آلات نقش الليزر على طاقتها الإنتاجية ومرافق الأجهزة ، واختر كلاهما لتلبية مهام الإنتاج ونماذج توفير التكاليف. في الوقت نفسه ، يجب الانتباه إلى الأداء التفصيلي للمعدات وخدمة ما بعد البيع ، وتأثير معالجة المعدات للتأكيد.

إذا كنت مهتمًا بمنتجات شركتنا وترغب في معرفة آلة نقش بالليزر ثلاثية الأبعاد ، وآلة نقش بالليزر للمجوهرات ، وآلة قطع الليزر المعدنية الصغيرة ، يمكنك إدخال موقع الويب الخاص بنا للتواصل معنا ، موقعنا على الويب هو https: //www.rayfinetech . com/.

Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd

روابط سريعة

اترك رسالة
حقوق الطبع والنشر © Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع
We use cookies to enable all functionalities for best performance during your visit and to improve our services by giving us some insight into how the website is being used. Continued use of our website without having changed your browser settings confirms your acceptance of these cookies. For details please see our privacy policy.
×