  86-635-8208968+       info@rayfinetech.com
أنت هنا: مسكن » أخبار وأحداث » أخبار المنتج » كيف تختار آلة نقش الليزر المناسبة؟

كيف تختار آلة نقش الليزر المناسبة؟

تصفح الكمية:88     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك


يوفر ظهور آلة النقش فرصة أخرى نادرة أخرى لصناعة الإعلانات والزينة ، ويتم قبولها تدريجياً من قبل أشخاص مثل آلة نقش الكمبيوتر قبل بضع سنوات ، شارات نقش في أجهزة حفر الكمبيوتر ، وعلامات القسم ، وعلامات مختلفة ، ومربعات ضوء الكلمة الكريستالية ، والمعمارية أصبحت النماذج ، صنع العفن ، وما إلى ذلك ، شائعة في هذه الصناعة. في تطبيق آلة النقش شائعة تدريجياً في نفس الوقت ، تظهر مجموعة متنوعة من آلة النقش تدريجياً في السوق مثل آلة نقش الليزر ثلاثية الأبعاد ، آلة نقش ليزر المجوهرات ،آلة نقش ليزر CNC، آلة نقش ليزر الألياف ، رائعة ، كيف ينبغي للمستخدمين اختيار آلة النقش المناسبة لأنفسهم؟


هنا قائمة المحتوى:

  • انتبه إلى ميزات آلة النقش بالليزر

  • وفقا لحجم المنتجات المصنعة

  • وفقا للمادة محفورة


انتبه إلى ميزات آلة النقش بالليزر

يتمتع محرك نقش النقش بالليزر بقوة عالية وقوة منخفضة. إن بعض طاقة آلة نقش الليزر صغيرة مناسبة فقط لقيام لوحات بلونين ، ونماذج معمارية ، وعلامات صغيرة ، وحرف ثلاثية الأبعاد ، وغيرها من المواد ، كانت هذه العملية شائعة لبعض الوقت ، ولكن بسبب قوة نحت صغيرة جدًا وتؤثر بشكل كبير على نطاق التطبيق. آخر هو آلة نقش بالليزر عالية الطاقة ، وهي آلة نقش بالليزر هذه مقسمة إلى فئتين ، واحدة هي آلة قطع تنسيق كبيرة: العرض عمومًا أكثر من متر واحد ، لكن دقة آلة نقش الليزر هذه عادة ؛ والآخر عبارة عن آلة نقش بالليزر المعتدل عرضًا: يتم تطبيق آلة نقش الليزر هذه بشكل عام على المعالجة الدقيقة وإنتاج اللافتات العضوية.


وفقا لحجم المنتجات المصنعة

وفقًا لمنتجات النقش المطلوبة لاختيار حجم آلة نقش الليزر ، بحيث تكون معدات الليزر مفيدة. نعلم جميعًا أن عرض آلة نقش الليزر ، وتردد النقش ، وما إلى ذلك. في عملية المعدات بالليزر بالإضافة إلى تأثير النقش ، ولكن قد يكون أيضًا تأثير على استقرار الجهاز. أكبر ، قد تكون هناك الطاقة ، بالنسبة للمعدات الليزر ، قد تكون تهتز معدات ، وقد لا يظهر القطع أيضًا ، وقد يظهر نقش في أعماق متفاوتة ، وبالتالي فإن شراء آلة نقش الليزر ، لتتوافق تمامًا مع حجم برنامج Well Product.


وفقا للمادة محفورة

ليست جميع المواد مناسبة لنقش آلات النقش بالليزر ، وهي نفسها ، نفس آلة النقش ليست شاملة عن عمد مع جميع معالجة المواد ، يتم تقسيم آلة نقش الليزر بشكل أساسي إلى نوعين من YAG و CO2 ، بشكل عام ، CO2 لنحت غير معدني يتم استخدام المنتجات ، و YAG بشكل أساسي لنقش المنتجات المعدنية. تقريبًا إلى فئتين من المواد للتمييز ، في الوقت الحالي ، يكون السوق أكثر شيوعًا في معظمآلة نقش ليزر ثاني أكسيد الكربونس. ولكن في شراء الوقت للتواصل مع العمل ثم التأكيد.

اختيار آلة نقش الليزر ، وفقا للحاجة إلى نحت المواد والمحتوى من الاختيار مختلف لأنبوب الليزر المناسب. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون نحت الأكريليك واللوحة ذات اللونين ، واختيار أنبوب ليزر أصغر ، ولكن في نحت الرخام ، لحماية عملية النحت ، يجب علينا زيادة قوة نقش الليزر ، لتحقيق تأثير النحت المطلوب.

علي سبيل المثال،آلة نقش بالليزر ثلاثية الأبعادتستخدم على نطاق واسع في الفضاء ، سفن السيارات ، تصنيع الآلات ، تصنيع المصاعد ، إنتاج الإعلانات ، تصنيع الأجهزة المنزلية ، المعدات الطبية ، زخرفة الأجهزة ، معدات اللياقة البدنية ، خدمات المعالجة الخارجية المعدنية ، وغيرها لا يمكن مطابقة آلة نقش الليزر ، مثل تصميم وتصنيع جسم السيارات ، مما يقلل بشكل كبير من مخاطر الاستثمار لتطوير العفن ، ويستخدم بشكل رئيسي لتطوير نماذج جديدة في خط القطع ، وإنتاج سيارة التشوه ، مثل قطع قطع غيار عينة ، وتغطية الجسم من أجزاء من ثقوب القطع ، القطع ، قطع فتحات عجلة القيادة ، الزجاج الأمامي للجسم ، ثقوب قوس غطاء السقف ، أجزاء الوسادة الهوائية ، أجزاء القولبة الهيدروليكية ، إلخ. اختر آلة نقش الليزر وفقًا للمنتجات المراد معالجتها.

Ray Fine Tech هي مؤسسة عالية التقنية تدمج البحث والتطوير ، والتصنيع ، والمبيعات ، والمعالجة. إذا كنت مهتمًا بمختلف آلات نقش الليزر ، فيمكنك متابعة موقع الويب الخاص بنا: موقع الويب هوhttps://www.rayfinetech.com/.


آلة نقش بالليزر للبيع


Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd

روابط سريعة

اترك رسالة
حقوق الطبع والنشر © Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع
We use cookies to enable all functionalities for best performance during your visit and to improve our services by giving us some insight into how the website is being used. Continued use of our website without having changed your browser settings confirms your acceptance of these cookies. For details please see our privacy policy.
×