  86-635-8208968+       info@rayfinetech.com
أنت هنا: مسكن » أخبار وأحداث » أخبار الشركة » كيف تحافظ على آلة وضع علامة الليزر؟

كيف تحافظ على آلة وضع علامة الليزر؟

تصفح الكمية:88     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-27      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك


مع شعبية تكنولوجيا الليزر ،تطبيق آلات علامة الليزرأصبح أكثر فأكثر انتشارًا. لجعل الاستخدام العادي وعمر الخدمة الطويلة لآلة علامة الليزر ، فإن الصيانة اليومية لآلة علامة الليزر ضرورية ، ولخصت Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. الكثير من الخبرة على مر السنين ، حيث قدمت تجربة الصيانة للجميع ، على أمل إعطاء غالبية المستخدمين خدمة مريحة.


هنا قائمة المحتوى:

  • تنظيف المروحة

  • مسامير ، تشديد اقتران

  • تنظيف العدسة

  • فحص المسار البصري

  • استبدال المياه وتنظيف الخزانات


الحفاظ على علامة الليزر

تنظيف المروحة

ستجعل مروحة آلة وضع علامة بالليزر لفترة طويلة المروحة داخل تراكم الكثير من الغبار الصلب ، بحيث تنتج المروحة الكثير من الضوضاء ، ولكنها لا تؤدي أيضًا إلى العادم والخلط. عندما لا تكون طاقة شفط المروحة كافية لاستنفاد الدخان ، قم بإيقاف تشغيل الطاقة أولاً ، وتم إزالة المروحة الموجودة على القنوات المدخل والمنفذ لإزالة الغبار من الداخل ، ثم المروحة رأسًا على عقب ، وسحب أوراق الهواء إلى الداخل حتى تنظيفها ، ثم تنظيفها ، ثم تنظيفها ، ثم تنظيفها ، ثم تنظيفها ، ثم تنظيفها ، ثم تنظيفها ، ثم تنظيفها ، ثم تنظيفها ، ثم تنظيفها ، تم تثبيت المروحة.


مسامير ، تشديد اقتران

إن نظام حركة علامة ليزر لعلام الليزر في عمل فترة زمنية ، فإن حركة اتصال البراغي ، ستؤثر التوصيلات على فضفاضة ، ستؤثر على نعومة الحركة الميكانيكية ، لذلك في تشغيل الجهاز لمراقبة مكونات ناقل الحركة ليس لديك ضوضاء غريبة أو تشوهات ، وجدت أن المشكلة يجب أن تكون صلبة في الوقت المناسب والصيانة. في حين يجب أن تكون أداة الآلة فترة زمنية ، فإن مسامير قوية واحدة تلو الأخرى. يجب أن يكون الصلبة الأولى حوالي شهر بعد استخدام المعدات.


تنظيف العدسة

هناك 3 مرايا عاكسة و 1 مرآة التركيز علىآلة علامات الليزر للمعادن، ينعكس الليزر وتركز على هذه العدسات ثم ينبعث من رأس الليزر. يمكن ملطخة العدسة بسهولة بالغبار أو الملوثات الأخرى ، مما يؤدي إلى فقدان الليزر أو تلف العدسة ، ولا يحتاج تنظيف العدسة رقم 1 ورقم 2 عدسة إلى حافة المسح الدوار. يجب إزالة 3 عدسة ومرآة التركيز من إطار المرآة ، وامسح بنفس الطريقة ، ومسحها مرة أخرى بعد الانتهاء من التثبيت.


فحص المسار البصري

نظام مسار الضوء لآلة علامات الليزر للمجوهرات الذهبية التي يكملها انعكاس العاكس وتركيز مرآة التركيز ، لا توجد مشكلة في إزاحة المرآة المركزة في مسار الضوء. ولكن يتم الاحتفاظ بالمرايا بثلاثة أجزاء ميكانيكية ، وكلما زاد الإزاحة المرجح ، على الرغم من عدم حدوثها عادة ، ولكن يوصى بتأكد المستخدمين قبل أن يكون المسار البصري العاملة أمرًا طبيعيًا.


استبدال المياه وتنظيف الخزانات

كل أسبوع لتنظيف خزان المياه في آلة علامات الليزر واستبدال الماء المتداول مرة واحدة ، تؤثر جودة درجة حرارة الماء والماء بشكل مباشر على عمر خدمة أنبوب الليزر ، يوصى باستخدام الماء النقي ، والماء التحكم في درجة الحرارة في 35 ℃ أو أقل. إذا كان أكثر من 35 ℃ بحاجة إلى استبدال الماء المتداول ، أو إضافة الثلج إلى الماء لتقليل درجة حرارة الماء ، (يوصى بأن يختار المستخدمون آلة تبريد ، أو استخدام خزانتين). تنظيف خزان المياه ، قم أولاً بإيقاف تشغيل الطاقة ، وفصل خرطوم مدخل الماء ، بحيث يتدفق الماء الموجود في أنبوب الليزر تلقائيًا إلى الخزان ، وفتح الخزان ، وإخراج المضخة ، وإزالة الأوساخ على المضخة. قم بتنظيف خزان المياه ، واستبدل المياه المتداولة ، واستعادة مضخة المياه إلى الخزان ، وإدراج أنبوب الماء المتصل بمضخة المياه في مدخل الماء ، وتنظيم المفاصل. قوة المضخة وحدها ، وتستمر لمدة 2-3 دقائق ، تمتلئ الهدف من أنبوب الليزر بالمياه المتداولة.

Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. محترفمورد آلة وضع علامة بالليزر. منتجات شركتنا شائعة وبيعها في الخارج.


Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd

روابط سريعة

اترك رسالة
حقوق الطبع والنشر © Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع
We use cookies to enable all functionalities for best performance during your visit and to improve our services by giving us some insight into how the website is being used. Continued use of our website without having changed your browser settings confirms your acceptance of these cookies. For details please see our privacy policy.
×