  86-635-8208968+       info@rayfinetech.com
أنت هنا: مسكن » أخبار وأحداث » أخبار الشركة » كيفية شراء آلة قطع الليزر؟

كيفية شراء آلة قطع الليزر؟

تصفح الكمية:76     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك


مع المتطلبات المتزايدة لصناعة معالجة المعادن ، فإن آلة القطع بالليزر ذات نطاق قطع واسع ، وكفاءة عالية ، ودقة عالية جعلتها أكثر فأكثر استخدامًا وتصبح طريقة المعالجة الأكثر شعبية. في الوقت الحاضر ، مع توسع الصناعة ،مصنعي آلات قطع الليزرتتزايد تدريجيا ، أسعار العلامات التجارية هي أيضا في المنافسة الشرسة والارتباك في السوق. كيفية شراء آلة قطع الليزر المناسبة في هذه الصناعة المختلطة؟ بعد ذلك ، سوف نشارك تجربتنا معك.


هنا قائمة المحتوى:

  • ركز على جودة المكونات الأساسية لآلة قطع الليزر

  • اختر القوة المناسبة

  • اختر السعر المناسب


آلة القطع بالليزر

ركز على جودة المكونات الأساسية لآلة قطع الليزر

المكونات الأساسية لآلة قطع الليزر CNC ، نحتاج إلى إيلاء اهتمام كبير عند الشراء. تشمل مكونات آلة قطع الليزر مولدًا بالليزر ورأس الليزر ومحرك المؤازرة وما إلى ذلك. من بينها ، يمكن للجودة الجيدة لمولد الليزر ومحرك المؤازرة زيادة استقرار تشغيل الماكينة. بالإضافة إلى محرك الليزر ومحرك المؤازرة ، يحتاج اختيار رأس الليزر أيضًا إلى الانتباه إليه ، حاول اختيار عملية بسيطة لرأس ليزر التركيز التلقائي.

هناك أيضًا تجاهل سهل ولكن الجزء المهم للغاية هو سرير الماكينة. سيستخدم بعض الشركات المصنعة لآلات قطع الليزر CNC لتوفير التكاليف السرير الملحوم ، مما سيؤثر على الوزن والاستقرار وخفض دقة الماكينة ، يجب أن نحاول اختيار صب لمرة واحدة لسرير الحديد الزهر عند الاختيار.


اختر القوة المناسبة

قبل شراء معدات آلة قطع الليزر الألياف ، فإن أول شيء يجب مراعاته هو نوع القوة التي يجب شراؤها ، والأهم من العوامل لتحديد الطاقة يعتمد على سماكة المواد المصنعة. كلما زاد سمك اللوحة ، زادت صعوبة قطعها ، وكلما زادت الطاقة المطلوبة. ذلك الذي آلة قطع الليزر الأليافلديه أفضل قوة؟

تنقسم الطاقة إلى ثلاثة أنواع: الطاقة المنخفضة ، والطاقة المتوسطة ، والقوة العالية. بشكل عام ، تعد الشركات المصنعة ذات الطاقة المنخفضة أكثر الشركات المصنعة تركيزًا في السوق ، نظرًا للتكنولوجيا الناضجة ، والعتبة المنخفضة ، وأسباب أخرى ، مجموعة متنوعة من الشركات المصنعة لزيادة الأرباح ، ومواصلة تبسيط آلة قطع الليزر ، بالإضافة إلى قطع المواد ، لذلك يجب أن يختار اختيار الطاقة المنخفضة ضمان الجودة العلامة التجارية لآلة قطع الليزر الألياف هي الأكثر أمانًا.

بالإضافة إلى الجودة العالية للمعدات نفسها ، تعد آلة قطع الليزر ذات الطاقة العالية ذات الطاقة العالية أيضًا معرفة ، لذلك يمكن أن تفعل الشركات المصنعة للطاقة المتوسطة والعالية للقيام بأقل بكثير من الشركات المصنعة للطاقة المنخفضة ، بعد كل شيء ، هو عمل فني. لدى شركتنا سنوات عديدة من الخبرة في الصناعة ، يتمتع الموظفون التقنيون بأكثر من 5 سنوات من الخبرة في الصناعة ، والجوانب الفنية تتمتع بميزة كبيرة.


اختر السعر المناسب

سوف ينظر العديد من العملاء في شراء المعدات ،آلة القطع بالليزر، لا بد أن تتمتع كفاءة خفض الطاقة العالية بميزة كبيرة ، ولكن كلما ارتفعت القوة ، كلما ارتفع السعر ، يرغب العديد من العملاء في اختيار الطاقة العالية ، ولكن بالنظر إلى القدرة على تحمل تكاليف الأموال ، سيتردد العملاء في القيام بذلك.

بالطبع ، بالإضافة إلىآلة قطع ليزر ثاني أكسيد الكربونتؤثر الطاقة على السعر الرئيسي ، وسيكون للتكوينات الأخرى أيضًا تأثير ، مثل ضواغط الهواء ، وجامعي الغبار ، ومبردات المياه. لدى مصنعي أجهزة قطع الليزر المختلفة CO2 تكوينات مختلفة ، ويمكن أن تختلف الأسعار اختلافًا كبيرًا.

لذلك ، عند اختيار علامة تجارية لآلة قطع الليزر ، تحتاج إلى النظر فيسعر آلة قطع الليزروأفضل حل هو اختيار الشركة المصنعة لآلة قطع الليزر فعالة من حيث التكلفة. تقوم شركة Liaocheng Ray Fine Technology Co ، LTD بإنتاج وتصنيع معدات الليزر لسنوات عديدة. فيما يتعلق بالتكنولوجيا ومقياس الإنتاج وخدمة ما بعد البيع ، فهي شركة تصنيع معروفة للعلامة التجارية مع خبرة طويلة في هذه الصناعة.


Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd

روابط سريعة

اترك رسالة
حقوق الطبع والنشر © Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع
We use cookies to enable all functionalities for best performance during your visit and to improve our services by giving us some insight into how the website is being used. Continued use of our website without having changed your browser settings confirms your acceptance of these cookies. For details please see our privacy policy.
×