  86-635-8208968+       info@rayfinetech.com
أنت هنا: مسكن » أخبار وأحداث » أخبار المنتج » كيفية تثبيت آلة قطع الليزر؟

كيفية تثبيت آلة قطع الليزر؟

تصفح الكمية:97     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-29      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك


لقد اشترى الكثير من الناس ملفآلة القطع بالليزر، لا تعرف تمامًا كيفية التثبيت ، وكيفية استخدامها ، على الرغم من أن الشركات المصنعة لآلات قطع الليزر سيقومون بتثبيت مهندسي الخدمات بعد البيع ، وإتقان بعض نقاط المعرفة الأساسية سيساعد في الصيانة واستخدام المعدات اللاحقة. اليوم ، لمشاركة الخطوات التي قمت بتثبيتها لآلة قطع الليزر.


هنا قائمة المحتوى:

  • آلة ثابتة

  • قم بتوصيل نظام التبريد

  • قم بتوصيل مضخة الهواء

  • توصيل مروحة المستخرج

  • قم بتوصيل سلك الطاقة

  • فتح مفتاح الطوارئ

  • ابدأ الجهاز

  • قم بتوصيل الجهاز بالكمبيوتر بكابل USB

  • إغلاق الجهاز


آلة ثابتة

تأكد من أن آلة قطع الليزر CNCلديه حالة عمل سلسة نسبيا. عند وصول جهازنا ، ضع آلة قطع الليزر CNC في مكان مستقر نسبيًا وإصلاح العجلات الأربع وأكواب الأقدام من الجهاز أولاً.


قم بتوصيل نظام التبريد

أولاً ، قم بتوصيل منفذ المياه للمبرد بمدخل الماء ، واحدًا تلو الآخر. ثم قم بتوصيل خط إشارة حماية الماء وخط الطاقة ، وقم بتشغيل مفتاح حماية المياه.


قم بتوصيل مضخة الهواء

لا يفهم الكثير من الناس سبب ضروري لتوصيل مضخة الهواء ، في الواقع ، عندما تعمل آلة قطع الليزر الألياف حقًا ، ستنتج الكثير من المسحوق. يتم توصيل المسحوق بالمادة ، مما يؤثر على تأثير النقش أو القطع ، لذلك نحتاج إلى استخدام مضخة هواء أو ضاغط هواء مع قدرة أكبر على تفجير طبقة السطح من المسحوق.


توصيل مروحة المستخرج

كما ذكر أعلاه ، ستنتج الماكينة الكثير من المسحوق والدخان عند العمل ، سوف تهب مضخة الهواء طبقة المسحوق على سطح المادة ، وتتمثل وظيفة مروحة المستخرج في تمتص المسحوق والدخان لضمان التأكد من أنيقة آلة قطع الليزر الألياف والمواد.


قم بتوصيل سلك الطاقة

عند اكتمال الخطوات المذكورة أعلاه ، فقد حان الوقت لتوصيل سلك الطاقة الخاص بنا. قم بتوصيل سلك الطاقة القياسي في المكان المحدد على الصورة ، وقم بتوصيل الطرف الآخر في شريط الطاقة.


فتح مفتاح الطوارئ

يتم قفل مفتاح الطوارئ لآلة القطع المعدنية الصغيرة غير المستخدمة ، يرجى إلغاء قفل المفتاح المتقدم قبل أن ترغب في بدء تشغيل الجهاز. هنا ، تحتاج فقط إلى قلبه بلطف.

ابدأ الجهاز

هنا ، يمكننا الذهاب إلى إجراء بدء التشغيل. لأسباب تتعلق بالسلامة ، نحتاج إلى تشغيل الطاقة الرئيسية أولاً ، ثم تشغيل قوة الليزر.


قم بتوصيل الجهاز بالكمبيوتر بكابل USB

وبهذه الطريقة ، سيتم توصيل الجهاز بالكمبيوتر ، ويمكنك استخدام الكمبيوتر لنقل الملفات عندما تحتاج إلى معالجتها.


إغلاق الجهاز

أخيرًا ، بعد استخدام آلة قطع الليزر ، للحفاظ على الجهاز أو حفظ الكهرباء. نحن بحاجة إلى إيقاف تشغيل الجهاز لتشكيل عادة جيدة. فقط عكس الخطوات لتشغيل الجهاز ، قم أولاً بإيقاف تشغيل قوة الليزر ثم قم بإيقاف تشغيل الطاقة الرئيسية.

باعتبارها واحدة منالشركة المصنعة لآلة القطع بالليزرS ، Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd ، آمل أن تتمكن من قراءة خطوات التثبيت أعلاه بعناية. يعد التثبيت الصحيح لآلة القطع بالليزر أيضًا الاستخدام الصحيح لخطوات ماكينة القطع بالليزر ، ليس فقط لأسباب تتعلق بالسلامة ولكن أيضًا مدى الحياة الطويلة لجهازنا. ربما تكون عملية التثبيت بهذه الطريقة ، وآمل أن تعمل من أجلك!


Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd

روابط سريعة

اترك رسالة
حقوق الطبع والنشر © Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع
We use cookies to enable all functionalities for best performance during your visit and to improve our services by giving us some insight into how the website is being used. Continued use of our website without having changed your browser settings confirms your acceptance of these cookies. For details please see our privacy policy.
×