  86-635-8208968+       info@rayfinetech.com
أنت هنا: مسكن » أخبار وأحداث » أخبار المنتج » تنظيف تطبيقات تطبيق آلة تنظيف الليزر

تنظيف تطبيقات تطبيق آلة تنظيف الليزر

تصفح الكمية:79     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك


التطبيق الخاص بآلات تنظيف الليزر الأليافينبع بشكل أساسي من ضرورة تقنية التطهير غير السامة وغير الكاشطة في السوق. سيتم استخدام هذه التقنية كبديل لاستراتيجيات التطهير الكيميائي المستخدمة ، والتطهير اليدوي ، واستراتيجيات تطهير النفاثة الكاشطة. دعنا نتعرف على مزايا تطبيقات تنظيف آلة تنظيف الليزر. إليكم بعض الإجابات.


هنا قائمة المحتوى:

  • المزايا البيئية

  • ميزة التأثير

  • ميزة التحكم وميزة التكلفة


آلة تنظيف الليزر


المزايا البيئية

تنظيف الليزر\"طريقة التنظيف الخضراء \". يجب ألا تستخدم أي مواد كيميائية وسوائل تنظيف. النفايات النظيفة عبارة عن مسحوق صلب ، صغير الحجم ، واضحة للتخزين ، وقابلة لإعادة التدوير ، ولا تفاعل ، ولا تلوث. يمكن لآلة تنظيف الليزر 1000W حل مشكلة التلوث البيئي التي تسببها التنظيف الكيميائي. عادة ، سوف يحل أحد المروحة مسألة النفايات الناتجة عن تنظيف آلة تنظيف الليزر.


ميزة التأثير

عادةً ما تكون تقنية التطهير التقليدية هي تطهير التلامس ، الذي له قوة ميكانيكية على سطح كائن التطهير ، ويدمر سطح المقالة أو متوسطة التطهير على سطح المقالة لتكون نظيفة ، ولا يمكن إزالتها ، مما يؤدي للتلوث الثانوي. لن يضر تأثير جهاز تنظيف الليزر 500W غير المرتبط بالليزر ، غير المتصالح ، وغير الحراري بالركيزة ، بحيث يمكن حل هذه المشكلات. Liaocheng Ray Fine Technology Co. Ltd هي واحدة من بين الدُفعات الأساسية لشركات تنظيف الليزر ، مع خبرة 10 سنوات في مجال البحث والتطوير ، وقيادة شركات الأقران في التكنولوجيا والتكامل. منذ إنشائها ، كانت الشركة قد اهتمت دائمًا بالبحث وتطوير تكنولوجيا الليزر واحتياجات تطوير العملاء وتلتزم بتوفير حلول معالجة المواد الكاملة لكل مؤسسة.


ميزة التحكم وميزة التكلفة

يتم استخدام آلة تنظيف الليزر لإزالة الأوساخ على سطح المعدن ، وإزالة الأكاسيد ، وبقع الزيت ، وبقع الزيت ، وبقايا المنتج ، ولها تأثير جيد على تنظيف لون أكسيد سطح اللحام. يتمتع تنظيف الليزر بخصائص التأثيرات غير المرتبطة وغير الممتازة وغير الحرارية وهي مناسبة لتنظيف الكائنات من مواد مختلفة. يؤخذ تطهير مازير البصري في الاعتبار كإجابة موثوقة وفعالة للأهم.

تحتوي آلة تنظيف الليزر على مزايا تحكم ويمكنها تحقيق التنظيف التلقائي. سيتم نقل مازير البصرية عبر الألياف ، والتعاون مع Automaton وأيضًا Automaton لإشعار التشغيل عن بُعد ، وقد يقوم بتنظيف المكونات التي ليست واضحة للنجاح في الاستراتيجيات القديمة. يمكن استخدام هذا في بعض الأماكن الخطرة. ضمان سلامة الموظفين.

تتميز آلة تنظيف الليزر بمزايا التكلفة ، وسرعة تنظيف الليزر سريعة ، والكفاءة عالية ، وتوفر الوقت. على الرغم من أن الاستثمار الأولي لمرة واحدة مرتفع نسبيًا بمجرد الحصول على نظام تنظيف مازير بصري ، إلا أنه سيتم استخدام نظام التطهير بشكل ثابت لفترة طويلة ، مع انخفاض أسعار التشغيل ، والكثير من الأشياء ، سيتم التحكم في الآلة ببساطة.

ما سبق هو مزايا تطبيق التنظيف لآلات تنظيف الليزر. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا أو لديك احتياجات أخرى ، فلا تتردد في الاتصال بنا. موقعنا الرسمي هوhttps://www.rayfinetech.com/. سوف تجلب لك آلة تنظيف الليزر الرخيصة تجربة أفضل.


Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd

روابط سريعة

اترك رسالة
حقوق الطبع والنشر © Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع
We use cookies to enable all functionalities for best performance during your visit and to improve our services by giving us some insight into how the website is being used. Continued use of our website without having changed your browser settings confirms your acceptance of these cookies. For details please see our privacy policy.
×