  86-635-8208968+       info@rayfinetech.com
أنت هنا: مسكن » أخبار وأحداث » أخبار المنتج » إدخال آلة لحام ليزر الألياف

إدخال آلة لحام ليزر الألياف

تصفح الكمية:56     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-23      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك


يمكن تقسيم آلات اللحام بالليزر إلىآلة لحام الليزر الأليافS ، آلات اللحام بالليزر المحمولة ،آلة لحام ليزر المجوهراتس. من بينها ، آلة لحام الليزر الألياف هي نوع من معدات اللحام بالليزر التي تزدهر شعاع الليزر عالي الطاقة في الألياف البصرية ، وبعد انتقال المسافة الطويلة ، يتم موازاة الضوء المتوازي بواسطة موارد. بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة على إدخال آلات اللحام ليزر الألياف. إليكم بعض الإجابات.


هنا قائمة المحتوى:

  • ما هي آلة لحام الليزر الألياف؟

  • ما هي مزايا ومبادئ آلات اللحام ليزر الألياف؟


آلة لحام الليزر الألياف

اللحام

آلة نقش بالليزر ثلاثية الأبعاد

اللحام


ما هي آلة لحام الليزر الألياف؟

تقوم آلة لحام الليزر الألياف بتنفيذ ناقل حركة مرن ولحام غير ملتزم بالأجزاء التي يصعب الوصول إليها ، والتي تتمتع بمرونة أكبر. آلة لحام الليزر الألياف يمكن أن تحقق شعاع الليزر الوقت والطاقة ويمكن أن يعالج حزم متعددة في نفس الوقت ، مما يوفر الظروف لحام أكثر دقة. يتم استخدام آلة اللحام بالليزر في اللحام الدقيق لأجهزة الاتصال البصرية ، وتكنولوجيا المعلومات ، والعلاج الطبي ، والإلكترونيات ، والبطاريات ، وأجهزة اقتران الألياف البصرية ، ومدافع الإلكترون Kinescope ، والأجزاء المعدنية ، ومحركات اهتزاز الهاتف المحمول ، وأجزاء دقيقة من الساعات ، والساعات ، إلخ.


ما هي مزايا ومبادئ آلات اللحام ليزر الألياف؟

أولاً ، يمكن لآلة لحام الليزر الألياف إخراج ألياف بصرية متعددة ، والتي يمكن أن تحقق تقسيم الطاقة ، وتوزيع ناتج طاقة الليزر بالتساوي بواسطة الليزر على كل ألياف الإخراج ؛ يمكن أن يدرك أيضًا تقسيم الوقت ، وإخراج طاقة الليزر لكل قناة بالتسلسل على فترات زمنية مختلفة. ثانياً ، ينتقل ليزر آلة لحام الليزر الألياف في شكل انعكاس كلي في الألياف البصرية. أثناء الإرسال ، ستتجنس الألياف البصرية الموضع غير المتكافئ في المكان ، والبقعة المتكونة في نهاية إخراج الألياف هي بقعة إضاءة موحدة نسبيًا. ثالثًا ، يكون للليزر تأثير عدسة حرارية ، مما يغير زاوية انتشار الشعاع لإخراج الليزر. إذا تم إخراج الليزر عن طريق مسار بصري صلب ، يتم تغيير الطول البؤري للليزر. لتقليل هذا التغيير ، يركز إخراج المسار البصري الثابت بشكل عام بعد تمدد الحزمة. ولكن إذا تم إخراجها بواسطة الألياف الضوئية ، فإن زاوية الاختلاف في الليزر تعتمد على الفتحة العددية للألياف الضوئية ، ويكون تركيز ناتج الليزر ثابتًا.

رابعًا ، يمكن لآلة لحام الليزر الألياف إخراج الليزر إلى المكان الذي يلزم اللحام. مع المناور ، يمكن أن يحقق اللحام بالليزر المستمر للمنحنيات المكانية المعقدة لتلبية احتياجات العملاء. خامسًا ، تتمثل ردود الفعل الطاقة في آلة لحام الليزر الألياف في أخذ جزء من الليزر ومقارنة الفرق قبل وبعد طاقة الإخراج والتحكم في الليزر في حلقة مغلقة لتثبيت ناتج الليزر. تعتبر ردود الفعل الطاقة عنصر تحكم ديناميكي في الحلقة المغلقة ، والذي يمكن أن يمنع إخراج الليزر من تأثر شيخوخة مصباح زينون. عندما تكون طاقة مصباح Xenon غير كافية ، سيتم زيادة ناتج الطاقة تلقائيًا للحفاظ على استقرار الليزر ؛ إذا تم تخفيف مصباح Xenon وغير قادر على استخدامه ، فسيتم مطالب العميل تلقائيًا باستبدال مصباح Xenon. سادسًا ، سواء كانت آلة لحام الليزر الألياف عبارة عن إطار مرآة أو تجويف مكثف ، يكون وقت الاستخدام عمومًا بضعة أشهر. عندما يتم استخدام الجهاز بشكل مستمر واهتزاز ، سيتم تقليل محاذاة العدسة. إذا تم إضعاف ناتج الطاقة ، فيجب ضبط مسار الضوء قليلاً لاستعادة ناتج الطاقة. يمكن أن تحسن ملاحظات الطاقة من إخراج الليزر إلى حد ما. عندما تنخفض محاذاة العدسة ، ستجدد الطاقة تلقائيًا.

إذا كان لديك أي أسئلة حولسعر آلة لحام الليزر، يمكنك الاتصال بنا ، موقعنا على الويبhttps://www.rayfinetech.com/.


Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd

روابط سريعة

اترك رسالة
حقوق الطبع والنشر © Liaocheng Ray Fine Technology Co. ، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع
We use cookies to enable all functionalities for best performance during your visit and to improve our services by giving us some insight into how the website is being used. Continued use of our website without having changed your browser settings confirms your acceptance of these cookies. For details please see our privacy policy.
×